.

.

سعد سمير: تركيزنا الآن في البطولة العربية ونسعى لحسم التأهل من مباراة الذهاب

أكد سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان الفريق استعد جيدا لمباراة الوصل الإماراتي في بطولة زايد للأندية الابطال.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الوصل الاماراتي في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة زايد للأندية العربية في اللقاء المقرر له مساء الاحد على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وأضاف سعد سمير في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان لديه ثقة كبيرة في تقديم مباراة مميزة أمام الوصل الإماراتي تسهل من المهمة في لقاء العودة.

وأضاف ان هناك منافسة بين الأهلي والأندية الإماراتية، واللاعبون والجهاز الفني قاموا بمتابعة الفريق الإماراتي خلال المباريات الأخيرة، وأشار إلى ان فريق الوصل لديه عناصر مميزة ولاعبين برازيليين على مستوى عالٍ.

وأوضح مدافع النادي الأهلي ان ظروف مباراة الوصل تختلف عن مباراة النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ32 من بطولة زايد والتي انتهت بالتعادل السلبي، لافتًا أن الأهلي كان الأفضل في مباراتي الذهاب والعودة أمام النجمة، ولكن لم يحالفه التوفيق في الذهاب واستطاع الحسم في العودة.

وتابع ” مباراة الوصل تختلف، خاصة أن لدينا تطلعات من أجل تسهيل مهمتنا في العودة، خصوصا أن الفريق المنافس قوي، وكلما تقدمنا في أدوار البطولة العربية سنواجه فرقا أصعب تطمح جميعها في المنافسة على اللقب”.

وعن المنافسة في بطولة دوري ابطال افريقيا قال سمير ” خبرات لاعبي الأهلي كان لها دور كبير في حسم المواجهة الأخيرة أمام وفاق سطيف الجزائري، ولكن الأهلي معروف أنه يأخذ كل خطوة في منافساته على البطولات بشكل منفرد وتركيزنا في البطولة العربية حاليا”.

ويستضيف المارد الأحمر نظيره الترجي الرياضي التونسي في إطار منافسات ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا يوم الجمعة المقبل في اللقاء المقرر اقامته على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE