أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » طبيب الأهلي: نجيب يبدأ تدريبات الكرة وأجايي ينتظم بعد اسابيع ومرحلة جديدة من علاج معلول

طبيب الأهلي: نجيب يبدأ تدريبات الكرة وأجايي ينتظم بعد اسابيع ومرحلة جديدة من علاج معلول

أكد خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان محمد نجيب مدافع الفريق سيبدأ المشاركة في تدريبات الكرة خلال مران الفريق مساء الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مواصلة الاستعدادات لمباراة الترجي التونسي مساء الاثنين بدون راحة عقب لقاء الوصل الاماراتي في دور الـ16 من بطولة زايد والمقرر له مساء الاحد.

وأوضح طبيب الأهلي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي أن نجيب أدى خلال الفترة الماضية جانبا من التدريبات المكثفة، وسيستمر فيها على مدار الأيام المقبلة.

وأشار خالد محمود ان اللاعب سيشارك تدريجيا في التدريبات الجماعية؛ حتى تكتمل جاهزيته للمشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها بغضروف في الركبة.

ومن ناحية أخرى أكد خالد محمود ان النيجيري جونيور أجايي يبدأ في خوض تدريبات الكرة بعد ثلاثة أسابيع، لافتًا ان اللاعب حالته تتحسن بشكل جيد يومًا بعد الآخر، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الداخلي للركبة.

وألفت محمود ان التونسي علي معلول انتهي من المرحلة الأولى من العلاج والتي تضمنت ثلاث جلسات للحقن، مشيرًا انه انتظم في المرحلة الثانية من برنامجه العلاجي، وذلك بأداء تدريبات تأهيلية وبدنية في “الجيم” على ان ينتظم في هذه المرحلة لمدة ستة أيام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*