أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » فوزي البنزرتي: خلال 41 عام تدريب.. لم أتحسر على نتيجة مثل الخسارة من الأهلي

فوزي البنزرتي: خلال 41 عام تدريب.. لم أتحسر على نتيجة مثل الخسارة من الأهلي

كشف فوزي البنزرتي المدير الفني الأسبق لفريق الترجي الرياضي التونسي عن أكثر لحظة تأثر بها خلال مشواره التدريبي خلال 41 عامًا.

وقاد البنرزتي فريق الترجي في موسم 2016/2017 قبل ان يرحل عنه ويقود الوداد الرياضي المغربي، وبعد ذلك اتجه لقيادة المنتخب التونسي قبل ان تعلن الجامعة التونسية عن اقالته بعد 3 مباريات فقط قاد فيها منتخب نسور قرطاج.

وعند سؤاله على لحظة بكى فيها اثناء رحلته التدريبية خلال 41 عامًا قال البنزرتي في تصريحات لقناة الحوار التونسية “انا لا ابكي على مباراة او شيء حدث اثناء أي مباراة قمت فيها بقيادة أي فريق، لكن هناك بعض الأوقات التي اتحسر واندم عليها”.

وأضاف البنزرتي “أكثر مباراة تحسرت وندمت عليها في مسيرتي التدريبية هي عندما فاز الأهلي على الترجي في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا الموسم الماضي”.

وأشار “تمكنا وقتها من تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب عندما تعادلنا بهدفين لمثلهما، وكنا متقدمين في الشوط الأول من مباراة العودة، لكن في الشوط الثاني تمكن الأهلي من تسجيل هدفين من خطأين من المدافعين، وتحسرت كثيرًا بسبب تلك المباراة”.

وكان النادي الأهلي تمكن من تحقيق الفوز على الترجي التونسي في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا عام 2017 بعدما كان متأخرًا بهدف في الشوط الأول، قبل ان يتمكن التونسي على معلول والنيجيري جونيور أجايي من تسجيل هدفين للمارد الأحمر في شوط المباراة الثاني ليخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من الملعب الأولمبي برادس.

هذا ويستعد العملاق الأحمر لمواجهة نظيره الترجي التونسي في إطار منافسات نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا حيث ان لقاء الذهاب يقام مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، بينما تقام مباراة العودة يوم التاسع من شهر نوفمبر المقبل على الملعب الأولمبي برادس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*