.

.

فوزي البنزرتي يرد على لاعب الزمالك .. ويؤكد: هذا شرطي للعودة لتدريب تونس

أكد المدرب التونسي فوزي البنزرتي انه لا يمانع من العودة لتدريب المنتخب الوطني التونسي لافتًا انه واجب وطني ولا يرفضه أحدًا، ولكنه لن يعود إلا بشرط وحيد.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق إقالة فوزي البنزرتي، المدير الفني لمنتخب نسور قرطاج من منصبه، وذلك في بيان رسمي صدر عن الجامعة التونسية

ولم تبدي الجامعة التونسية لكرة القدم أي أسباب وراء إقالة فوزي البنزرتي، والذي سبق وأن تولى منصبه نهاية شهر يوليو الماضي خلفًا لنبيل معلول، حيث قاد نسور قرطاج في 3 مباريات فقط بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية أمام منتخبي إي سواتيني والنيجر فاز بهم جميعًا.

وقال فوزي البنزرتي في تصريحات لقناة الحوار التونسية انه يشترط رحيل المكتب الحالي للجامعة التونسية برئاسة وديع الجريء لكي يعود مرة أخرى لتدريب منتخب نسور قرطاج.

وعن التغريده التي نشرها فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد رحيل البنزرتي من تدريب نسور قرطاج والتي كتب فيها “يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين”، قال البنزرتي “لم أرد في حياتي على لاعب، هو لم يكن ضمن مجموعة اللاعبين الذين دربتهم في المنتخب التونسي، ولا يوجد شيء بيني وبينه”.

وأفاد موقع “فوت 24” التونسي ان المدرب فوزي البنزرتي تقدم بقضية ضد الجامعة التونسية لكرة القدم من أجل المطالبة بتعويضات للضرر المادي والمعنوي بعد اقالته من تدريب المنتخب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE