.

.

كارتيرون: سعيد للعودة لملعب برج العرب .. والشيخ وشريف يستحقان فرصة

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواجهة العملاق الأحمر بنظيره الوصل الاماراتي في بطولة زايد للأندية.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الوصل الاماراتي في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة زايد للأندية العربية في اللقاء المقرر له مساء الاحد على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وقال كارتيرون في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن الجهاز الفني ولاعبي الفريق لديهم العديد من الأهداف التي يتطلعون لتحقيقها من مباراة الوصل الإماراتي.

وأضاف ” نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب؛ لتسهيل مهمتنا في مباراة العودة في الإمارات يوم 22 نوفمبر القادم”.

وتابع الفرنسي أن الجهاز الفني يسعى أيضا لتجهيز اللاعبين لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا الجمعة القادم أمام الترجي التونسي، مشيرًا أنه يشعر بالارتياح للعودة من جديد لخوض المباريات على ملعب برج العرب، لافتًا ان الفريق كان في حاجة إلى ذلك؛ من أجل الاستعداد لمواجهة الترجي التي ستكون على نفس الملعب.

وواصل كارتيرون حديثه قائلًا ان الفريق سيخوض مواجهة الوصل بمنتهى الجدية، خاصة أن الفريق يلعب دائما على تحقيق الفوز؛ سواء داخل مصر أو خارجها، مؤكدًا أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم إصرار كبير على تحقيق فوز جيد يسهل من مهمة الفريق في حجز بطاقة التأهل إلى الدور التالي من البطولة.

واختتم المدير الفني للنادي الأهلي حديثه قائلًا ” هناك بعض اللاعبين الذين يستحقون التواجد في الحسابات الفنية في مباراة اليوم مثل محمد شريف وأحمد الشيخ، خاصة بعد أن أظهرا جدية والتزاما كبيرا في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا في مباراة اليوم التي نحتاج فيها إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا قبل محطتي الترجي الجمعة المقبل، وأيضا في مواجهة العودة أمام بطل الإمارات الشهر المقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE