أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » وليد أزارو يرحل عن الأهلي فى يناير

وليد أزارو يرحل عن الأهلي فى يناير

 

استقر وليد أزارو، مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، على تفعيل العروض الاحترافية التى تلقاها اللاعب، خلال الفترة الماضية، وذلك عقب مواجهتى الترجى التونسى، فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعدما تأهل المارد الأحمر للمباراة النهائية، للمرة الثانية على التوالى.

وكان اللاعب قد اتفق مع محمد يوسف، المدرب العام لفريق الأهلى، والقائم بأعمال مدير الكرة، على الرحيل، عقب خوض غمار البطولة الأفريقية وخلال فترة الانتقالات الشتوية، قبل انطلاق الموسم الحالى، حال تلقيه عرضاً مناسباً له وللنادى الأهلى، وتلقى أزارو عرضين من أندية الدورى الممتاز الفرنسى، فضلاً عن عرض من أحد الأندية الخليجية.

ووضع الفرنسى بارتيس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، التونسى طه ياسين الخنيسى، بديلاً للاعب، حث سيكون إحدى الصفقات المهمة، التى تسعى لجنة التعاقدات لضمها، حال رحيل وليد أزارو، ومن المقرر أن يراقب كارتيرون اللاعب فى مباراتى الذهاب والإياب أمام الترجى التونسى، فى نهائى البطولة الأفريقية.

من جهة أخرى، قال محمد يوسف إن الفريق سيعود للقاهرة بعد انتهاء مباراة الوصل الإماراتى، على أن يبدأ الاستعداد لمباراة الترجى التونسى فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا الذى يقام الجمعة المقبل.

فيما أدت مجموعة اللاعبين الغائبين عن مواجهة الوصل الإماراتى مرانا أمس على ملعب التتش، تحت إشراف حسين عبدالدايم مساعد مخطط الأحمال، وشارك فى المران أكرم توفيق وعمار حمدى وباسم على ورامى وربيعة وناصر ماهر ومحمود الجزار، وعمرو بركات.

واشتمل المران على جانب بدنى وتدريبات خاصة بالكرة، ويلتقى الأهلى مع الوصل الإماراتى اليوم على استاد برج العرب فى ذهاب دور الـ16 بكأس زايد للأندية أبطال العرب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*