.

.

٣ سيناريوهات بطلهم الترجي تحير كارتيرون قبل مباراة الوصل

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الوصل الإماراتي اليوم الأحد  على ملعب برج العرب بالأسكندرية في ذهاب بطولة كأس زايد الدولية للأندية أبطال العرب ومن بعده مباراة الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا يوم الجمعة المقبل.

واستدعى الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون 22 لاعبًا في قائمة الأهلي لمباراة الوصل الإماراتي لتبدأ الأصوات تتعالى بين الجماهير حول مدى إمكانية إراحة اللاعبين الأساسيين أمام الوصل من أجل منحهم راحة أطول قبل لقاء الترجي وخوفًا من تعرض أي لاعب هام بالفريق لإصابة قبل اللقاء الهام يوم الجمعة.

3 سيناريوهات أمام الجهاز الفني للنادي الأهلي حول مباراة الوصل الإماراتي مازالت مطروحة ولم يتم الاستقرار على أي منهم مع الوضع في الاعتبار مباراة الترجي يوم الجمعة.

السيناريو الأول أمام الجهاز الفني للأهلي هو الدفع بالبدلاء في المباراة وتغيير عدد كبير من عناصر الفريق خلال المباراة وهو السيناريو الذي تطالب به أعداد كبيرة من الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويأتي هذا السيناريو في تفكير كارتيرون وجهازه المعاون من أجل تفادي وقوع أي إصابات خلال المباراة قد تسبب أزمة في مباراة الترجي نهاية الأسبوع الحالي.

السيناريو الثاني أمام كارتيرون هو اللعب بالأساسيين وخوض المباراة بجدية بجميع اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وتفادي الخسارة في المباراة أمام فريق الوصل الإماراتي.

هذا السيناريو يأتي بسبب أن الجهاز الفني متخوف من حدوث أي نتيجة سلبية في المباراة بالتعادل أو الخسارة فتكون نتيجته تصدير صورة سلبية عن الفريق للاعبين والجماهير قبل مباراة الترجي وهو ما قد يخلق حالة من القلق على لقاء الجمعة.

أما السيناريو الثالث والأخير فهو اللعب أيضًا بالأساسيين ولكن من أجل تطبيق فكر فني معين خاص بمباراة الترجي واعتبار مباراة الوصل احتكاك قوي للفريق قبل مباراة ذهاب نصف نهائي أفريقيا ويعزز من تنفيذ هذا السيناريو هو وجود 4 أيام بين المباراتين يحصل فيهم اللاعبين على الاستشفاء الأمثل قبل مباراة الترجي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE