الرئيسية / رياضة / أمير: قلت للبدري عايزك دكر وكبار الفريق أنقذوه مني في آخر لحظة

أمير: قلت للبدري عايزك دكر وكبار الفريق أنقذوه مني في آخر لحظة

كشف أمير عبد الحميد حارس مرمى النادي الأهلي السابق عن كواليس أزمة جمعته مع حسام البدري المدير الفني السابق للفريق وذلك في موسم 2009-2010 قبل رحيله عن الأحمر.

وقال عبد الحميد في تصريحات تلفزيونية لقناة صدى البلد: بعد رحيل مانويل جوزيه تقلد البدري المسئولية وقال لي انه يرغب في وجودي أساسيا نظرا لصغر سن أحمد عادل وافتقاد رمزي صالح للانسجام.

وأضاف: قلت له ليست هناك مشكلة وأرغب في أن تكون مساند لي مثل مستر مانويل جوزيه عبرت “عايزك تباه دكر” فنظر لي بإندهاش وفسرت له بأن لا يتأثر بالمواقع ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأكمل لبرنامج الماتش: السوشيال ميديا هي من تحرك بعض المدربين ومنهم حسام البدري وكان يتصفح ويرى الآراء على الانترنت ويتأثر بها ولم يكن الأمر رؤية فنية.

وواصل: خضت دورة الاعداد في المانيا ونلت الاشادة من الجميع ولو هناك جائزة لنلت أفضل حارس في البطولة وعدت الى القاهرة مع الفريق وفوجئت بإتهامات أني أتمارض وأتهرب من اللعب بالرغم من إعطائي أدوية للشفاء سريعا للعودة للملعب.

وشدد: كان مدير الكرة هو هادي خشبة والطبيب ايهاب علي وابلغتهم بان ينقلو الصورة الصحيحة له فهو يصنع سيناريوهات ويتخيلها ويخرجها دون سند من الواقع وفوجئت بأنه مصر على نفس رأيه بأني اتهرب.

واختتم: تم استبعادي من مباراة ضد المنصورة بشكل غير لائق وتم الحديث مع احمد السيد لاستبعاده من نفس المباراة بشكل جيد فشعرت بالغضب وحدث صدام قوي جدا كاد يصل لليد لولا تدخل الكبار وائل جمعة ومحمد بركات وابو تريكة والنحاس واقتصر الأمر على الاشتباك اللفظي.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*