أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » كارتيرون يكشف عن سببان وراء مشاركة الشناوي في مباراة الوصل .. وإمكانية لحاقه بنهائي إفريقيا

كارتيرون يكشف عن سببان وراء مشاركة الشناوي في مباراة الوصل .. وإمكانية لحاقه بنهائي إفريقيا

أكد باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي أنه أشرك محمد الشناوي في مباراة الفريق أمام الوصل الإماراتي من أجل الحصول على حساسية ملعب الجيش ببرج العرب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد خطف تعادل محبط في الثواني الأخيرة من عمر المباراة بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي أُقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب بذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

وقال كارتيرون خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي :”تسألوني عن مشاركة الشناوي لأنه أُصيب، إن لم يُصب كنتم ستتجاهلون الأمر، لكنني أشركته لإن مباراة الوصل هامة وهناك مواجهة الأسبوع المقبل على الملعب ذاته”.

وأضاف المدرب الفرنسي قائلًا :”إصابة الشناوي كدمة في الفخذ تعرض لها أكثر من مرة خلال اللقاء وفضّلنا خروجه حتى لا تتفاقم إصابته”.

وأتم باتريس كارتيرون تصريحاته معلقًا على موقف الحارس محمد الشناوي من المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي قائلًا :”الجهاز الطبي بدأ التعامل معه بعد خروجه مباشرةً ونقوم بتجهيزه للنهائي”.

يُذكر أن النادي الأهلي سيستضيف مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب برج العرب فريق الترجي التونس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مباراة الإياب الجمعة التي تليها 9 نوفمبر على ستاد رادس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*