أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » مدرب الوصل: الأهلي مكتظ بالنجوم.. وحاولنا إيقاف أسلوب كارتيرون

مدرب الوصل: الأهلي مكتظ بالنجوم.. وحاولنا إيقاف أسلوب كارتيرون

أعرب الحسن العبدولي، المدير الفني لنادي الوصل الإماراتي عن رضاه التام بالمستوى الذي ظهر عليه الفريق خلال مواجهة الأهلي، مُتمنيًا التوفيق للمارد الأحمر في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد خطف تعادل محبط في الثواني الأخيرة من عمر المباراة بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي أُقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب بذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

وقال العبدولي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :”كنا نعول على لقاء اليوم للعودة للطريق الصحيح ونصالح جماهيرنا بعد النتائج السيئة الفترة الماضية وهو ما تحقق”.

وأضاف :”راضي عن أداء فريقي وكان تركيزنا الفوز بدون مبالغة لكن قدر الله وما شاء فعل التعادل نتيجة طيبة بلا شك، ففريق الأهلي يمتلك العديد من النجوم، واللاعب الاحتياطي مثل الأساسي”.

وأتم الحسن العبدولي تصريحاته قائلًا :”تركيزنا كان على طريقة كارتيرون وكيفية إيقافه، ونتمنى للأهلي التوفيق في نهائي افريقيا ويكون استفاد قبل المباراة النهائية أمام الترجي”.

يُذكر أن النادي الأهلي سيستضيف مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب برج العرب فريق الترجي التونس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مباراة الإياب الجمعة التي تليها 9 نوفمبر على ستاد رادس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*