أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » يوسف: كان بإمكاننا الظهور بشكل أفضل أمام الوصل .. وسنعمل على علاج الأخطاء

يوسف: كان بإمكاننا الظهور بشكل أفضل أمام الوصل .. وسنعمل على علاج الأخطاء

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق طوى صفحة مباراة الوصل الإماراتي بالبطولة العربية، ويركز حاليًا على مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تعادل، مساء امس الأحد، مع الوصل الإماراتي في ملعب برج العرب بالإسكندرية بهدفين لكل فريق في ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب.

وقال يوسف خلال تصريحاته عقب نهاية المباراة :”الجهاز الفني حاول الفصل بين التفكير في البطولة، ومباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، فالفريق كان بمقدوره تقديم أداء أفضل أمام الوصل”.

وأضاف :”هناك مباراة عودة في الإمارات سوف نستعد لها جيدًا في الوقت المناسب، والجهاز الفني سيعمل على علاج الأخطاء التي ظهرت خلال مباراة الوصل، بعد أن تمت إراحة بعض العناصر استعدادًا للقاء الترجي”.

وشدد يوسف على أن الفريق يكنّ كل الاحترام والتقدير لفريق الترجي كمنافس قوي وفريق صاحب خبرات ويملك عناصر طيبة، وأن الجهاز الفني يرفض تمامًا نغمة أن الفريق يملك أفضلية بسبب نتائج الفريقين السابقة.

وتابع :”النهائي من 180 دقيقة تحتاج إلى التركيز والعطاء حتى آخر ثانية، وخاصة في لقاء الإياب الذي يقام بتونس، فمسألة الحظ لا وجود لها في كرة القدم وأن التجارب تؤكد ضرورة التعامل مع الأمور بواقعية شديدة بعيدًا عن أي معطيات قد يكون لها آثار سلبية على الفريق”.

ووجه يوسف رسالة طمأنينة إلى الجماهير أكد خلالها على تحمل اللاعبين للمسئولية الملقاة عليهم، وأن الجميع سوف يكون في أفضل حالة فنية وبدنية ومعنوية خلال مباراتي الذهاب والإياب.

وأكمل :”إصابة محمد الشناوي بسيطة، وإسلام محارب يتحسن بشكل كبير وسوف يتواجد في التدريبات الجماعية، ونتمنى أن تشهد المباراة حضور الجماهير بشكل مكثف وبحضور كامل عدد التذاكر التي سيتم طرحها، خاصة وأن حضور الجماهير ضروري من أجل دعم اللاعبين ومنح الثقة اللازمة”.

يُذكر أن النادي الأهلي سيستضيف مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب برج العرب فريق الترجي التونس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مباراة الإياب الجمعة التي تليها 9 نوفمبر على ستاد رادس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*