أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » القيعي لمن يسأل عن الصفقات: اعتبروا أجايي مش موجود وتم التعاقد معه .. ولم نفقد السعيد فقط

القيعي لمن يسأل عن الصفقات: اعتبروا أجايي مش موجود وتم التعاقد معه .. ولم نفقد السعيد فقط

رد عدلي القيعي مستشار إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي على من يسأل من جمهور القلعة الحمراء على الصفقات التي سيعقدها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وقال القيعي في برنامجه ملك وكتابة على شاشة قناة الأهلي “جونيور أجايي لاعب مهم جدًا في فريق النادي الأهلي، ولمن يسأل على الصفقات اعتبر ان أجايي مش موجود وتعاقدنا معه في يناير”.

وتابع “الإصابات المتواجدة في صفوف الفريق عندما تعود ستشكل إضافات قوية ومهمة، نحن لم نفقد عبد الله السعيد فقط، وانما جونيور أجايي أيضًا من العناصر المهمة التي فقدناها”.

وواصل “الفريق افتقد لخدمات ترسين مهمين جدًا، بالإضافة إلى انه هناك تروس مهمة نحاول إصلاحها في أقرب وقت ممكن، ولذلك الفريق ليس في ثباته في الوقت الحالي وليس في شكله الأمثل”.

واختتم القيعي حديثه قائلًا “نتمنى عودة أجايي من الإصابة في أسرع وقت، حتى تمر تلك الفترة الصعبة، ونرى شكل فريق النادي الأهلي الحقيقي”.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الترجي الرياضي التونسي في إطار منافسات ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا في اللقاء المقرر اقامته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*