الأحد. مايو 19th, 2019

جريدة بتوقيت مصر الإخباريه

صحافه حره بلا سقف

بالأسماء والتفاصيل.. 4 صفقات نارية في الأهلي بعد نهائي إفريقيا

قرر مجلس إدارة الأهلي حسم مجموعة من الصفقات عقب الانتهاء من جولتى نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

ويلعب الأهلي والترجي مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال إفريقيا، الجمعة، بملعب برج العرب، في حين تُقام جولة الإياب 9 نوفمبر المقبل بملعب رادس.

ووفق مصادر داخل القلعة الحمراء، فإن محمد محمود، ومحمود مرعي لاعبا وادي دجلة أهم أقرب الصفقات إلي الأحمر.

وأوضحت المصادر التي فضلت عدم ذكر أسمائها، أن الأهلي أنهى اتفاقه مع ماجد سامي حول تفاصيل انتقال اللاعبين، مقابل 25 مليون جنيه .

وشددت المصادر علي أن العقبة الوحيدة التي قد تعوق انتقالهما هي العروض الأوروبية التي أحضرها وكيلهما نادر شوقي، قبل أيام ومحاولاته الدائمة لإقناعهما عن فكرة الانتقال إلى الأهلي.

كما كثف مسئولي الأحمر مفاوضاتهم مع مجلس إدارة الدراويش لضم المدافع محمود متولي، ورغم صعوبة الأمر في ظل رغبة البرازيلي جوزفان فييرا المدير الفني للدراويش في الحفاظ علي جميع لاعبيه، إلا أن إدارة الأحمر تراهن علي إقحام أحمد الشيخ وميدو جابر وأحمد حمدي، جزء من الصفقة.

وتري إدارة الأهلي أن إعارة أو بيع بعض اللاعبين الحاليين للدراويش سيكون مغريًا لإدارة الإسماعيلي بالإضافة إلى المقابل المادي الكبير الذي قد يصل إلى 15 مليون جنيه.

فيما وضع مجلس الأهلي حمدي فتحي، لاعب وسط إنبي كرابع الصفقات المطلوبة في الميركاتو الشتوي، ويرغب في التكتيكم علي تفاصيل المفاوضات، حيث يرغب مسئولي إنبي في المزايدة علي اللاعب للوصول إلى أعلي سعر ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *