أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » رغم إعلان قائمة المحترفين.. أجيري يفكر في استدعاء رمضان صبحي لمعسكر المنتخب

رغم إعلان قائمة المحترفين.. أجيري يفكر في استدعاء رمضان صبحي لمعسكر المنتخب

يفكر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بجدية تامة في ضم رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد تاون الإنجليزي لقائمة الفراعنة المستدعاه لمواجهة تونس منتصف نوفمبر المقبل.

وعلى الرغم من إعلان المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني عن قائمة اللاعبين المحترفين التي ستدخل معسكر الفراعنة المقبل في وقتٍ سابق إلا أنه يفكر بجدية في ضم رمضان صبحي للقائمة خاصةً بعد مشاركته في مواجهة فريقه الأخيرة أمام واتفورد بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويهدف الجهاز الفني للفراعنة من استدعاء رمضان صبحي لقائمة المنتخب من أجل التعرف بشكل أدق على إمكانياته وقدراته عن قرب حيث لم ينضم اللاعب لقائمة الفراعنة منذ رحيل هيكتور كوبر، المدير الفني السابق بعد كأس العالم، فضلًا عن أن المعسكرات المقبلة ستكون في شهر مارس القادم.

وسيحدد الجهاز الفني قراره النهائي من ضم رمضان صبحي من عدمه خلال الأيام القليلة المقبلة خاصةً مع اقتراب انتهاء فترة المهلة التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم للاتحادات الأهلية بإعلان الأندية بالحصول على لاعبيهم.

يُذكر أن المنتخب الوطني سيستضيف نظيره التونسي منتصف نوفمبر المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب في الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، على أن يحل ضيفًا على نظيره الإماراتي في مواجهة ودية بالشهر ذاته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*