أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » مدرب الترجي: تفوق الأهلي لا يمثل أي عقبة ذهنية.. وهذا هو مركزهم الأفضل

مدرب الترجي: تفوق الأهلي لا يمثل أي عقبة ذهنية.. وهذا هو مركزهم الأفضل

أكد مجدي تراوي، المدرب العام لفريق الترجي التونسي أن فريقه يعلم جيدًا قوة النادي الأهلي، مُشيرًا إلى أن تفوق المارد الأحمر على أبناء باب سويقة في السنوات الأخيرة لا يشكل لهم أي أزمة نفسية أو عقلية قبل المواجهة المرتقبة.

وقال تراوي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقده بفندق التيسير في مدينة حسن بلخوجة التونسية :”أعتقد أن النهائي سيكون مثيرًا بين فريقين يعتبرا الأفضل على المستوى القاري، لقد شاهدنا العديد من المباريات للأهلي الذي يملك عناصر ذات إمكانيات جودة عالية وتجربة رائعة في الأحداث الكبرى”.

وتابع المدرب التونسي تصريحاته التي نقلها موقع دايركتنفو :”نحن ندرك جيدًا مدى قوة الفريق المصري، خاصة في وسط الملعب، وقدرته العظيمة على التعافي سريعًا من أي تعثر، لكننا أعدنا الفريق على جميع المستويات لتحقيق الأداء وتجنب الأخطاء الدفاعية”.

وأكمل :”حارسي المرمى سواء رامي الجريدي أو المعز بن شريفية لديهم حظوظ متساوية في خوض المباراة، لن نحدد ذلك إلى مع نهاية الحصة التدريبية الأخيرة في مصر”.

وأتم مجدي تراوي تصريحاته قائلًا :”الأهلي لديه سلسلة من الانتصارات التي حقق علينا في السنوات الأخيرة، لكن ذلك لن يكون عقبة ذهنية بالنسبة لنا، وهذا ما حاولنا أن نقوم بتوصيله للاعبين”، مٌضيفًا :”التفاصيل فقط هي التي تحدث الفارق دائمًا”.

هذا وسيستضيف النادي الأهلي مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب الجيش ببرج العرب فريق الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مباراة الإياب الجمعة التي تليها على ستاد رادس.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي بعد فوزه على وفاق سطيف الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع المباراتين، فيما تأهل فريق الترجي لذلك الدور بعد فوزه على بريميرو دي أجوستو الأنجولي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*