الأحد. مايو 19th, 2019

جريدة بتوقيت مصر الإخباريه

صحافه حره بلا سقف

معلول يحذر مدرب الترجي من أخطر لاعبي الأهلي قبل نهائي برج العرب

تحدث نبيل معلول المدير الفني السابق للمنتخب التونسي والمدرب الأسبق لفريق نادي الترجي الرياضي التونسي عن مواجهة الأهلي والترجي.

ويدخل فريق النادي الأهلي في مواجهة قوية امام نادي الترجي الرياضي التونسي في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في إطار جولة الذهاب من نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم والتي سوف يحتضنها ملعب القوات المسلحة ببرج العرب.

وفي مداخلة هاتفية مع قناة النادي الأهلي الرسمية أوضح معلول ان المواجهة بين الفريقين حدث كبير مشدداً على ان العلاقة بين العملاقين هي علاقة احترام سواء بين الإدارة او اللاعبين والأجهزة الفنية وكذلك الجماهير.

وأشار معلول الي ان النتيجة في المباراة لا يمكن توقعها على الاطلاق، حيث ان كل النتائج واردة سواء في مباراة برج العرب او حتى في مباراة رادس، حيث ان مواجهات الفريقين هي مواجهات قمة ولا يمكن التنبؤ بأحداثها.

وأكد المدرب التونسي ان المدير الفني لفريق الترجي التونسي عليه ان يعلم ان الأهلي به الكثير من النجوم والاسماء الكبيرة افريقياً، ولكنه شدد على ان نجم الفريق الأول هو وليد سليمان وأفضل لاعبيه على الاطلاق.

وتابع ان سليمان يلعب في المركز رقم عشرة ويشكل خطورة على أي خط دفاع يواجه النادي الأهلي ويستطيع ان يسبب إزعاج بتمريراته لدفاع نادي الترجي أكثر من أي لاعب اخر في الفريق الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *