أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » 18 لاعب في قائمة الأهلي المبدئية بدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل وصراع في اللحظات الأخيرة

18 لاعب في قائمة الأهلي المبدئية بدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل وصراع في اللحظات الأخيرة

ساعات قليلة تفصل الأهلي عن ارسال قائمته الأولى التي سيحق لها أن تشارك في النسخة المقبلة لدوري أبطال أفريقيا والتي ستبدأ بشكل استثنائي نهاية شهر نوفمبر.

الجهاز الفني للأهلي استقر على 18 اسم سيتم قيدهم وينتظر الساعات المقبلة لحسم الأسماء والتي يجب ألا تقل عن 23 اسم حسب لوائح البطولة المنظمة مما يعني انتظار ضم 5 أسماء جديدة على الأقل.

تبدأ فترة القيد من 20 أكتوبر ويستطيع أي فريق التعديل في القائمة حتى 1 نوفمبر، والقائمة ستكون نهائية بعد هذا التاريخ ويمكن إضافة لاعبين من 2 نوفمبر وحتى 15 نوفمبر على أن يحق اللاعب المضاف المشاركة بداية من دور الـ 32.

فترة القيد الثانية تبدأ للفرق التي سجلت أقل من 30 لاعب قبل أسبوعين من بداية دوري المجموعات وحتى 31 يناير، ويستكمل كل فريق قائمته إلى حد أقصى قدره 30 لاعبا، شريطة أن يكون قائمته الإضافية لا تتجاوز سبعة لاعبين جدد.

جاءت القائمة التي استقر عليها الأهلي للقيد بأفريقيا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي.

خط الدفاع: سعد سمير – أيمن أشرف – ساليف كوليبالي – أحمد فتحي – محمد هاني – علي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – هشام محمد – وليد سليمان – اسلام محارب – ميدو جابر.

خط الهجوم: مروان محسن – وليد أزارو – صلاح محسن.

ومن المتوقع في الفترة المقبلة أن يقوم الجهاز الفني بإضافة عدد آخر من اللاعبين شرط أن يكون مقيدا في قائمته المحلية.

وبالنظر إلى قائمة الـ 18 التي استقر عليها الجهاز تجد أن هناك عدد من اللاعبين سيتم الاختيار بينهم ومقيدون في القائمة المحلية للفريق “محمد نجيب – صبري رحيل –– مؤمن زكريا –– أحمد علاء – باسم علي – أحمد الشيخ – محمد شريف – أحمد حمودي بجانب اللاعبون تحت السن وهم ناصر ماهر – أكرم توفيق – كريم نيدفيد – أحمد حمدي”.

وسيكون بطل النسخة الحالية بين الأهلي والترجي التونسي مؤهلا للمشاركة في البطولة المقبلة بداية من دور المجموعات “دور الـ 16”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*