أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » رياح التغيير تضرب الدوري بظهور 4 مستجدات بعد التوقف

رياح التغيير تضرب الدوري بظهور 4 مستجدات بعد التوقف

أسبوع لم يخلو من المتغيرات الرياضية التي حدثت لأول مرة ببطولة الدوري المصري الممتاز، منذ بداية الجولة الأولى من البطولة خلال هذه النسخة.

وعلى الرغم من أن الأيام القليلة الماضية لم تشهد مباريات عديدة ببطولة الدوري الممتاز ولكن طرأت 4 متغيرات على الساحة الرياضية المحلية بين استمرار مسلسل تغيير المدربين و ظهور الزمالك بقميصه الجديد للمرة الأولى.

ونستعرض معكم أبرز الأحداث التي شهدت ملامح تغيير منذ بداية الأسبوع:

 

1)     للمرة الأولى الزمالك يظهر بقميص جديد

كشف نادي الزمالك عن القميص الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يوم الخميس، بعدما أنهى مسؤولو الزمالك التصميم  النهائى للقميص الجديد قبل الظهور الأول فى مباراة وادى دجلة، و تم وضع الخطين الحمر التى يشتهر بها الفريق الأبيض بشكل عرضى مثلما تتواجد فى القميص الحالى.

2)     التؤام من المصري لبيراميدز

أعلن نادي بيراميدز، عبر صفحته الرسمية عن تعيين الكابتن حسام حسن، مديرًا فنيًا، وإبراهيم حسن، مديرًا للكرة، خلفًا للأرجنتيني ريكاردو لافولبي، والذي رتم فسخ التعاقد معه بالتراضي بسبب النتائج التي يحققها مع الفريق.

وكان الكابتن حسام حسن، تقدم باستقالته لمجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، واعتذر عن الاستمرار في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة المقبلة.

3)     المصري يتعاقد مع ميمي عبد الرازق

وتعاقد مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية إجراءات مع الجهاز الفني الجديد للفريق الأول للكرة خلفًا للتؤام.

وتولى ميمي عبد الرازق، منصب المدير الفني الجديد للفريق ومصطفى يونس مدير الكرة و محمد صلاح أبو جريشة مدربا عاماً و ياسر عزت مدرباً.

4)     النحاس يخلف علاء نبيل في قيادة المقاولون العرب

تولى عماد النحاس، مهمة تدريب فريق الكرة بنادي المقاولون العرب لمدة موسم ونصف، بعد استقالة علاء نبيل من منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية.

وجاءت استقالة علاء نبيل بسبب عدم تحقيقه نتائج جيدة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*