أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » صالح جمعه: فوجئت بقرار الفيصلي ضدي أثناء تألقي ومعظم ما يطلق ضدي شائعات

صالح جمعه: فوجئت بقرار الفيصلي ضدي أثناء تألقي ومعظم ما يطلق ضدي شائعات

أدلى صالح جمعه لاعب النادي الأهلي بتصريحات تلفزيونية لقناة أون سبورت يندهش فيها من الاستغناء عنه في نادي الفيصلي السعودي عقب معسكر الاعداد في بداية الموسم الجاري.

وقال جمعه: لقد كنت متألق في معسكر الاعداد للموسم الجديد وأحرزت عدد من الأهداف وصنعت أيضا في المباريات الودية الاعدادية مع فريق الفيصلي والجميع يشهد على ذلك.

وأضاف: كنا 10 محترفين واللوائح في السعودية تسمح بقيد 8 لاعبين أجانب وفوجئت عندما كنت في مصر أثناء عطلة شخصية بأن اسمي لم يقيد معهم بالرغم من تألقي.

وأكمل: جلست لمدة اسبوع في مصر ولم أغادر للسعودية بسبب المشاورات مع وكيلي في خطوتي المقبلة وتم الاتفاق على العودة لانهاء كافة اموري معهم حتى لا يحتسب الامر ضدي.

وواصل: عندما ذهبت قالوا لي ان مرتبي ساري ولكني لن اتدرب مع الفريق الاول وفقط مع مدرب الاحمال الذي كان كل غرضه اتعابي دون جدوى فنية وبدنية فاتفقنا على انهاء الامر  ولولا غلق القيد لكنت ذهبت للبرتغال مرة أخرى او تمت اعارتي لأي فريق آخر

وأردف: معظم ما يثار ضدي في الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح وشائعات وسببها علاقتي غير الجيدة بالصحفيين وبعض الاشخاص فأنا لا اتمتع بتواصل جيد معهم وبالتأكيد بسبب بعض تصرفاتي.

واختتم: أيضا من قام بتشويه سمعتي في العامين الأخيرين زوجتي السابقه فلم نكن على وفاق فأظهرت أشياء ضدي وهو أمر قد انتهى على كل حال وتركيزي في الالتزام الفترة المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*