أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » أبو تريكة يحرج جمال الشريف بسبب الأهلي

أبو تريكة يحرج جمال الشريف بسبب الأهلي

استمر جمال الشريف، الخيبر التحكيمي بقنوات بي إن سبورتس، في إثارة الجدل من جديد عقب مباراة ذهاب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي جمعت بين فريقي الأهلي والترجي التونسي.

وأعلن الشريف في الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والترجي التونسي، أن  ركلتي الجزاء التي حصل عليهم المارد الأحمر غير صحيحتين، بعدما احتسبهم الحكم وتأكد من تقنية الفيديو وشهدت ركلة الجزاء الثانية تدخل عنيف من مدافع الترجي تمزق على إثرها  قميص أزارو.

وتعيد لقطات جمال الشريف مع النادي الأهلي للأذهان تناقضه مع المارد الأحمر بعدما أعلن عن أن التحام أزارو مع مدافع الوداد في نهائي إفريقيا بالنسخة الماضية لا يستحق ركلة جزاء لصالح الأهلي، وعاد ليغير رأيه في لقطة شبيهة لها بين هازارد وبيرلين بعد عرقلة جناح تشيلسي من قبل مدافع أرسنال.

وفي الأستوديو التحليلي عقب نهاية مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد قال جمال الشريف أن الأهلي لم يستحق ركلة جزاء أمام الوداد حيث أن وليد أزارو بالغ في الضغط على الحكم. “طالع الفيديو”

وعند تحليل الحالات التحكيمية للقاء أكد جمال الشريف بصحة ضربة جزاء فريق تشيلسي ضد أرسنال في اللقاء الذي انتهى 2/2.

محمد أبو تريكه قاطع جمال الشريف وأكد على كلامه بأن ضربة جزاء تشيلسي صحيحة مثل ضربة جزاء الأهلي في ذهاب نهائي دوري ابطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، في تذكير لما قاله جمال الشريف يومها بالتأكيد على أن الأهلي لا يستحق ضربة جزاء.

تريكه تساءل: “ما بتفكركش بحاجة الكرة دي؟ ، جمال الشريف: والله؟ في إشارة لعدم تذكره، فكان رد تريكه سريعا “كرة وليد أزارو في ماتش الوداد اللي ماتحسبتش” فأنهى أيمن جاده الحوار أحيانا تتشابه الحالات وتختلف القرارات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*