أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » يوسف بعد الفوز على الترجي بثلاثية: البطولة لم تنته بعد

يوسف بعد الفوز على الترجي بثلاثية: البطولة لم تنته بعد

وصف محمد يوسف، المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، فوز المارد الأحمر على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجيدة، مُشيرًا إلى أن حسم البطولة لم يتم بعد.

وأضاف يوسف أنه كان يتمنى عدم تلقي الأهلي أي أهداف خلال اللقاء، مُشيرًا إلى أنه لا يوجد بكرة القدم شيء مضمون، لذلك فإن الفريق سيعمل على معالجة الأخطاء في لقاء العودة يوم الجمعة القادم.

وتابع يوسف خلال تصريحاته لقناة بي إن سبورت عقب نهاية المباراة :”البطولة لم تنتهِ بعد، الأهلي خاض الشوط الأول فقط من النهائي وهناك شوط ثاني في تونس لن يكون سهلاً على الإطلاق لأن الترجي منافس قوي ومحترم”.

وأوضح أن الجهاز الفني سوف يعكف سريعًا على إجراء عمليات استشفاء سريعة للاعبين مع علاج الأخطاء التي ظهرت في لقاء الذهاب باستاد الجيش، وتداركها قبل السفر إلى تونس.

واختتم يوسف حديثه، مؤكدًا أن لاعبيه مطالبون بمزيد من التركيز خلال الأيام المقبلة حتى يظهر الفريق بشكل أفضل في لقاء الإياب ويتمكن من اقتناص اللقب الغائب عن دولاب بطولات الأهلي.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تغلب على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف على الترجي التونسي في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*