أخر الأخبار
الرئيسية » سياسة » الدهشان يدعو منتدى شباب العالم للاتحاد حول مواجهة الارهاب بالتثقيف والتوعية والفكر وبناء الانسان

الدهشان يدعو منتدى شباب العالم للاتحاد حول مواجهة الارهاب بالتثقيف والتوعية والفكر وبناء الانسان

قال أيمن الدهشان عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن وخبير التنمية الإدارية والبشرية ، إن منتدى شباب العالم فى هذا العام مختلف عن العام السابق حيث يحقق 10 فرص حقيقية
1 . عدد الحضور زيادة بأكثر من 2000 شخص من العام السابق باجمال أكثر من 5000شاب بالاضافة الى رؤساء ووزراء وسفراء وشخصيات عامة وفنانون من مختلف العالم وتعتبر أكبر منصة عالمية للشباب.
2. أكثر من 150 جنسية وجود مسرح لشباب العالم لتقديم كل ما هو جديد من ابداع وافكار ومشروعات وتبادل رؤى .
3. محاكاة القمة العربية الأفريقية والتخطيط الاستراتيجي للشباب بأجندة 2063: أفريقيا التى نريدها والتعرف على الشخصية المصرية وأصولها الأفريقية بالأعمدة السابعة بطقوسنا الاسلامية وثقافتنا القبطية .
4. تمكين الأشخاص ذوى الإعاقة: نحو عالم متكامل مع توفير كل الدعم لهم داخل المنتدي
5. أكثر من 28 جلسة وورشة تدريبية خلال ثلاث محاور السلام والتطوير والابداع .
6. ترجمة لأكثر من 10 لغات وتوفير خدمات مرئية ومسموعة غير مسبوقة لجميع متحدي الاعاقة ووجود راديو للمنتدى بالاضافة الى التغطية الاعلامية المتميزة
7. التعاون الايجابي وفرق العمل والتنظيم المثالي وادارة الوقت التي يتمتع بها الشباب فى النسخة الثانية .
8. فرص الاتصال الفعال وتبادل الخبرات والتعرف على الثقافات المختلفة وفرص ووجود قيم الحوار والتعاون .
9.الفرص الاستثمارية بمصر من الاستثمار المباشر والغير مباشر وما يعود على أهل سيناء ومصر بالكامل من تشغيل للسياحة والتنمية المستدامة .
10. بناء قادة من الشباب يستطيعوا التعامل مع كل التحديات مثل الارهاب ، الذكاء الاصطناعي والعالم الرقمي وريادة الأعمال والتعاون الاورومتوسطي والمساعدات الانسانية والعمل التطوعي والامن المائي وفرص العمل .
كما أضاف الدهشان أن لا يمكن مواجهة الارهاب ومواجهة التحديات دون التسليح الأساسي وهو التعليم والثقيف والتوعية المستمرة فى ربوع أنحاء الوطن وأن نكون لدينا وفاق وطني وعي وطني وإرادة وطنية للقضاء على الارهاب واختتم الدهشان حديثه بأن المنتدى شباب العالم سيكون له آثار لن نحلم بها خلال سنوات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*