أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الأهلي: محمود الخطيب يؤجل رحلة علاجه لرئاسة بعثة الفريق في تونس

الأهلي: محمود الخطيب يؤجل رحلة علاجه لرئاسة بعثة الفريق في تونس

أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي ان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء أصر على رئاسة بعثة الفريق في تونس لمواجهة الترجي.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الترجي الرياضي مساء يوم الجمعة المقبل في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا في اللقاء المقرر اقامته على الملعب الأولمبي برادس.

وقال محمد مرجان في تصريحات لقناة إل تي سي ان محمود الخطيب قرر تأجيل رحلة علاجه من أجل التواجد مع بعثة النادي الأهلي في تونس.

وأشار المدير التنفيذي للنادي الأهلي إلى ان بيبو يتحامل على نفسه في الفترة الأخيرة، لافتًا إلى انه صمم على رئاسة بعثة الفريق في تونس، على ان يستكمل رحلة علاجه عقب نهاية بطولة دوري ابطال افريقيا.

ومن المقرر ان تغادر بعثة النادي الأهلي من القاهرة إلى تونس يوم الثلاثاء المقبل، على ان يسافر سمير عدلي المدير الإداري للفريق قبل البعثة للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بإقامة البعثة.

وكان النادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز في مباراة ذهاب النهائي الافريقي التي أقيمت على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، سجل وليد سليمان هدفين من ركلتي جزاء، وأضاف عمرو السولية هدف آخر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*