أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » بعد تغريدته الغاضبة.. قناة الأهلي توجه رسالة هامة لوائل جمعة

بعد تغريدته الغاضبة.. قناة الأهلي توجه رسالة هامة لوائل جمعة

وجه سيد عبد الحفيظ مقدم برنامج استديو الأهلي على شاشة قناة النادي وشريف عبد المنعم عضو الاستديو التحليلي رسالة هامة لوائل جمعة قائد المارد الأحمر السابق.

وانتقد وائل جمعة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قناة النادي الأهلي بعد ان تعمد ضيفها شريف عبد المنعم لاعب الأهلي السابق عدم ذكر اسمه خلال حديثه عن المتواجدين في الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي ضد الترجي التونسي.

وكتب جمعة خلال تغريدة له “صباح الخير …الواحد مش عايز يعلق على اللي حصل امبارح بس بالنسبه للاخوه اللي تجاوزو في حقي في قناة الاهلي أمس انا واعوذ بالله من كلمه انا اسمي وائل جمعه كابتن مصر وكابتن الأهلي”.

وقال عبد الحفيظ ردًا على تغريدة وائل جمعة “في حاجات مهمة قوي حريصين عليها كأسرة النادي الأهلي، كل المنتمين سواء قدامى او حاليين أو جيل وسط للفريق لهم كل التقدير والاحترام مننا”.

متابعًا “كابتن وائل جمعة انت كابتن مصر والنادي الأهلي وواحد من رموز النادي، وعلى المستوى الافريقي والمحلي انت رمز، أكثر ثنائي شارك في مباريات نهائية في تاريخ الأهلي هما وائل جمعة وحسام عاشور شارك كل منهما في 7 نهائيات”.

مضيفًا “لن نختلف على طريقك ولك منا كل التقدير والاحترام، نعلم مكانة واهمية كل فرد منتمني للأهلي، حتى لو هناك كلمة بدون أي قصد كان يجب التوضيح”.

وواصل عبد الحفيظ “وائل جمعة زميل واخ وشخص يحب الأهلي قد يكون أكثر مني، حتى لو هناك انتقادات عن الاستديو التحليلي ولكن صفات لا اختلاف عليها، اعرف وائل جيدًا، أؤكد انه يحب الأهلي أكثر مني، وائل حقق بطولات لم تتمكن أندية من تحقيق ربعها، وعلى المستوى القيادي هو قيمة كبيرة داخل وخارج الملعب”.

ومن جانبه تحدث شريف عبد المنعم في مداخلة هاتفية للتعليق على ما قاله لوائل جمعة مصرحًا “وائل أخويا وصاحبي، تي شيرت الأهلي هو الي عرفنا للناس ولم أكن أقصد شيء من كلامي، تعلم قيمتك عندي وانت قيمة كبيرة في تاريخ النادي، لن نزايد في حبنا على وائل جمعة”.

مستكملًا تصريحاته “كنت انتظر فقط ان تكون ممثلا للنادي الأهلي وان تقول كلمتك في الاستديو التحليلي فقط لاغير، مش احنا الي هنتكلم على وائل جمعة، مش عاوزك تاخد الموضوع بشكل تاني”.

واختتم عبد المنعم تصريحاته “كنت أتمنى فقط ان يقول وائل جمعة ان هذه الفرصة ركلة جزاء أو لا فقط لاغير، عاوزينك الماتش الجاي تكون أول مدافع عن الفريق وجمهوره وبالتوفيق لك”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*