أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » شوبير يفتح النار .. ويوجه رسالة للإعلام التونسي: نسيتم يد إينرامو؟

شوبير يفتح النار .. ويوجه رسالة للإعلام التونسي: نسيتم يد إينرامو؟

أكد أحمد شوبير عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم انه من حق كل اتحاد وكل نادي ان يقم بالبحث عن حقوقه تعليقًا منه على الخطاب الذي ارسله الاتحاد التونسي لكرة القدم للاتحاد الافريقي عقب مباراة الترجي والأهلي.

وأرسل الاتحاد التونسي لكرة القدم خطابًا للاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” من أجل الوقوف العديد من الأمور التي حدثت قبل وأثناء وبعد مباراة الترجي التونسي أمام الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث طالبت الجامعة التونسية إصدار عقوبات بحق وليد أزارو، لاعب الأهلي ومهدي عبيد الحكم الجزائري المكلف بإدارة المباراة.

وقال شوبير في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت “من حق كل نادي وكل اتحاد ان يبحث عن حقوقه، ومن الطبيعي ان كل دولة تسعى ان تكون فرقها ومنتخباتها هم الابطال”.

وتابع “بالنسبة لنا من الممكن ان نستفيد من ذلك الامر، الخناقة اللي في مصر بين الأهلي والزمالك ودايمًا بنقول ان الاتحاد متحيز للنادي ده على حساب ده لازم يتغير”.

وواصل “الترجي أثبت انه نادي قوي في تونس، بعدما عقد الاتحاد التونسي لكرة القدم اجتماع طارئ عقب المباراة، وأرسل تلك الخطاب للاتحاد الافريقي، يثب ان الترجي نادي قوي في تونس، ولكن مازال الصمت هو الذي يغلف الحالة في مصر حتى الآن”.

وأشار “مايكل إينرامو سجل هدفًا في شباك النادي الأهلي أقصاه من نصف نهائي دوري ابطال افريقيا من لمسة يد واضحة وضوح الشمس، ووقتها تجاهل الاعلام التونسي الامر رغم ان الهدف كان واضح انه من لمسة يد”.

وأضاف “هنا في مصر التعصب يدور بين الأهلي والزمالك بشكل عنيف، ولكن الحقيقة اننا نقوم بتسجيل أهداف في أنفسنا، هناك تصريحات منسوبة على ذمة مصريين في الكاف ويؤكدوا ان ركلتي الجزاء غير صحيحتين انا الحقيقة مذهول ومستغرب، هل اننا كارهين لبعضنا البعض لهذه الدرجة؟”

واختتم أحمد شوبير حديثه قائلًا “الترجي مستاء مما حدث من تأخير في عملية التفتيش قبل المباراة، ولكن الجهات الأمنية تقم بذلك الاجراء من أجل سلامتهم، وهو الامر نفسه الذي حدث مع النادي الأهلي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*