.

.

كيف سيتعامل الأهلي مع أزارو بعد تمزيق قميصه

قام المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتمزيق قميصه خلال مباراة المارد الأحمر أمام الترجي الرياضي التونسي في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا.

الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف قام باحتساب ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 78 من زمن الشوط الثاني بعد تدخل مدافع الترجي على أزارو، ليظهر بعدها المهاجم المغربي وهو يقوم بتمزيق قميصه.

وترددت نغمة ضرورة توقيع عقوبة على المهاجم المغربي بعد ان مزق قميصه، كما أكدت بعض التقارير الصحفية ان الجهاز الفني للنادي الأهلي سيغرم اللاعب على ما قام به،

الجهاز الفني للنادي الأهلي لن يعاقب أزارو حيث ان لقطة تمزيق القميص لم تكن للتحايل على الحكم المغربي لاحتساب ركلة الجزاء، كما انه لا يوجد شيء يدين اللاعب المغربي.

وسيجتمع الجهاز الفني للفريق الأحمر بالمهاجم المغربي لمعرفة السبب وراء تمزيق قميصه، ولكن في الوقت الحالي الجميع يركز في الفريق على مباراة إياب النهائي الافريقي أمام الترجي من اجل حسم لقب البطولة الغائبة عن خزائن النادي منذ عام 2013.

ويلتقي المارد الأحمر مع نظيره الترجي التونسي في إطار إياب نهائي دوري ابطال افريقيا يوم الجمعة المقبل في اللقاء الذي يقام على الملعب الأولمبي برادس”.

وكان النادي الأهلي نجح في الفوز في مباراة الذهاب على نظيره التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، سجل وليد سليمان هدفين، وعمرو السولية نجح في تسجيل هدف آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE