أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » يوسف: سنذهب لرادس للعب مباراة كرة قدم .. وما حدث في برج العرب طبيعي

يوسف: سنذهب لرادس للعب مباراة كرة قدم .. وما حدث في برج العرب طبيعي

أكد محمد يوسف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة ان ما حدث من مشادات ومشاحنات في مباراة الفريق الأحمر امام الترجي التونسي هو أمر طبيعي في كرة القدم.

وتمكن المارد الأحمر من تحقيق الانتصار أمام نظيره الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا في اللقاء الذي احتضنه ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وقال يوسف ما حدث من مشادات في المباراة بين اللاعبين أمر طبيعي حيث ان المباراة تلعب في نهائي دوري ابطال افريقيا”.

وأضاف “نحن سنتجه للعب في بلدنا الثانية تونس، ودائمًا ما نلقى ترحاب كبير من مسئولي نادي الترجي، وبالتأكيد هو ما سيحدث في مباراة العودة معنا كما حدث معهم في مباراة الذهاب”.

وتابع “في النهاية هي مباراة في كرة القدم، النادي الأهلي ذاهب لملعب رادس من أجل تحقيق الفوز وحصد لقب البطولة، وبكل تأكيد الترجي أيضًا سيسعى لذلك”.

واختتم يوسف تصريحاته قائلًا “البطولة لم تنتهي بعد، لبعنا شوط في برج العرب، ويتبقى شوط ثاني في رادس، وسنقاتل من اجل حسم لقب البطولة”.

ومن المقرر ان يواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا يوم الجمعة المقبل في اللقاء الذي يقام على الملعب الأولمبي برادس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*