أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الاتحاد التونسي: الكاف يقرر تجميد الحكم مهدي عبيد عقب تواصلنا مع أحمد أحمد

الاتحاد التونسي: الكاف يقرر تجميد الحكم مهدي عبيد عقب تواصلنا مع أحمد أحمد

أوضح وديع الجرئ، رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم أن أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أكد له اتخاذ قرار بتجميد الحكم الجزائري، مهدي عبيد شارف بعد قراراته في مباراة الأهلي والترجي التونسي.

وأفاد الجرئ خلال تصريحاته لقناة التونسية الوطنية أنه تواصل هاتفيًا مع المناجاشي أحمد أحمد، رئيس الكاف من أجل توقيع عقوبات على الحكم الجزائري مهدي عبيد، وذلك بداعي تعمده إصدار قرارات خاطئة في حق لاعبو الترجي بمباراة الذهاب في النهائي الإفريقي.

وأكد رئيس الاتحاد التونسي أن الكاف اخطره بإصدار قرار بتجميد الحكم مهدي عبيد ومنعه من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة المقرر لها الشهر المقبل.

وقال الجرئ :”رئيس الكاف أكد لي أن الحكم مهدي عبيد تم إيقافه تلقائيًا وحرمانه من المشاركة في كأس العالم للأندية، وقال لي نصًا أن ذلك الحكم سينال أقصى العقوبات”.

يُذكر أن الاتحاد التونسي كان قد أصدر بيانًا رسميًا اول أمس السبت يؤكد خلاله مخاطبة الاتحاد الإفريقي لإيقاف وليد أزارو، لاعب النادي الأهلي وتجميد الحكم الجزائري مهدي عبيد بالإضافة لإبداء بعض الاستياءات عن بعض الأمور التي حدثت بمباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*