أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الترجي يلوح بعدم خوض مباراة النهائي الإفريقي أمام الأهلي

الترجي يلوح بعدم خوض مباراة النهائي الإفريقي أمام الأهلي

لوح نادي الترجي التونسي بعدم خوض مباراة الإياب من نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، في حالة عدم رفع عقوبات الاتحاد الإفريقي الموقعة على النادي، وفقًا لتقارير صحيفة تونسية.

وأفادت إذاعة “راديو إكسبريس إف إم” التونسية أن حمدي المدب، رئيس النادي ينكّب رفقة الاتحاد التونسي لكرة القدم على رفع العقوبة الموقعة بشأن إغلاق المدرج الجنوبي في ستاد رادس.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أصدر عدة عقوبات على نادي الترجي التونسي من ضمنها غلق المدرج الجنوبي بمباراة النهائي وخوض مباراتين بدون جمهور الموسم المقبل، فضلًا عن غرامة مالية وصلت قيمتها ما يقرب من مليون دينار تونسي.

وأوضحت التقارير الصحفية التونسية أن الترجي الرياضي التونسي سوف يلوح بعدم خوض المباراة في حالة الإبقاء على عقوبة المدرج الجنوبي فيما يعرف بـ “الفيراج”، حيث أرسل حمدي المدب خطاب مشترك مع الجامعة التونسية في هذا الصدد يتضمن مطلب استئناف رسمي لهذا القرار للاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وأشارت الإذاعة التونسية إلى أن نادي الترجي قد هدد بعدم خوض مباراته أمام الأهلي في إياب النهائي الإفريقي حال عدم رفع العقوبة الموقعة، والتي ستقلص بدورها من أعداد الجماهير المساندة للإسبيرانز.

يُذكر أن عدة تقارير تونسية قد أفادت منذ وقت قليل أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد قرر رفع عقوبته عن فريق الترجي التونسي التي أوقعها عليه يوم الجمعة الماضية، بغلق المدرج الجنوبي في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*