أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الخلصي معتذرًا : تغريدتي “ذلة إصبع” .. ورادس هو ملعب الأهلي

الخلصي معتذرًا : تغريدتي “ذلة إصبع” .. ورادس هو ملعب الأهلي

أكد هشام الخلصي، مقدم الاستديوهات التحليلية بقنوات بي ان سبورت أنه لم يقصد التحريض ضد النادي الأهلي وجماهيره في تونس من خلال التغريدة التي نشرها  أول أمس السبت.

وكان هشام الخلصي قد كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :” ما عاش اللي يعتدي على الترجي الدولة قوية برجالها ملعب رادس هذه المرة سيكون مسرحا لـ………فانتطرونا”.

وقال الخلصي خلال تصريحاته لبرنامج الماتش عبر فضائية صدى البلد :”لا توجد مشاكل بين مصر وتونس سواء في كرة القدم أو الطائرة أو اليد، والأهلي سيكون في بلده عندما يحل ضيفًا على تونس”.

وأضاف الإعلامي التونسي قائلًا :”أنا فقط اختصرت في تغريداتي ولم أقصد بها أي شيء، أنا كسول فقط وكنت كسولًا في كتابة التغريده، وقمت بمسحها اليوم لأني لا أريد أي أزمات، ولا أرغب في أن يسئ الشارع الرياضي المصري فهمي”.

وتابع الخلصي قائلًا :”أنا بحب مصر ومعظم أصدقائي مصريين، مثل أحمد حسام ميدو وحازم إمام وعلي محمد علي، والتغريدة كانت عبارة عن “ذلة إصبع”، واعتذر لكل الجماهير والرياضيين المصريين”.

وأتم هشام الخلصي تصريحاته قائلًا :”الأهلي يلعب في رادس كأنه في ملعبه، النتائج تقول ذلك، والنتائج هي التي تحكم على ذلك”، مُضيفًا :”قصدت بكلمة انتظرونا على قوة المباراة وعلى إعداد قناة بي إن للمباراة.. أنا بحبكم وأقدركم، ومصر أم الدنيا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*