أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » بعد موقعة قناة الحدث اليوم .. هزيمة جديدة لرئيس الزمالك
مرتضى منصور

بعد موقعة قناة الحدث اليوم .. هزيمة جديدة لرئيس الزمالك

تعرض رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لهزيمة جديدة قبل مواجهة فريقه التي تجمعه بحرس الحدود في اطار منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد رئيس نادي ميت عقبة ان قناة الحدث اليوم حصلت على إذاعة بث مباراة الزمالك وحرس الحدود حصريًا، وذلك بعد فسخ التعاقد مع بريزنتيشن والتي كانت تسوق حقوق بثها للنادي الابيض على قناة أون سبورت.

وأوضح ان ناديه تلقى خطابًا رسميًا من حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بالموافقة على إذاعة مباراة الزمالك وحرس الحدود حصريًا على قناة الحدث اليوم.

ولكن مع بداية أحداث المباراة لم تنقل قناة الحدث اليوم بث اللقاء، وتنقل المباراة على شاشة قناتي أون سبورت، ونايل سبورت، في هزيمة جديدة لرئيس النادي الأبيض.

وكان رئيس الزمالك أكد في عدة تصريحات سابقة ان ناديه في طريقه للتعاقد مع شركة عالمية خلال الفترة المقبلة لتعويض فسخ التعاقد مع شركة بريزنتيشن الحاصلة على حقوق رعاية وبث النادي الأبيض.

وظهر في ملعب بترو سبورت الذي يستضيف مباراة الزمالك وحرس الحدود إعلانات شركة بريزنتيشن وذلك بعد فسخ النادي الأبيض التعاقد مع الشركة الراعية.

يُذكر أن العديد من نجوم نادي الزمالك القدامى على رأسهم أحمد حسام ميدو قد طالبوا رئيس النادي بفسخ التعاقد مع شركة بريزنتيشن بعد نجاحها في الحصول على حقوق رعاية النادي الأهلي، وقيام محمد كامل، رئيس الشركة بتقبيل رأس محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء خلال المؤتمر الصحفي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*