أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » تقارير.. الكاف يرفع عقوبته عن الترجي قبل مواجهة الأهلي في النهائي

تقارير.. الكاف يرفع عقوبته عن الترجي قبل مواجهة الأهلي في النهائي

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رفع عقوبته عن فريق الترجي التونسي التي أوقعها عليه يوم الجمعة الماضية، بغلق المدرج الجنوبي في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقبل، وذلك وفقًا لوسائل الإعلام التونسية.

وأفادت إذاعة شمس إف إم أن الاتحاد التونسي لكرة القدم قد تسلم خطاب من الكاف مساء امس الأحد يفيد برفع عقوبة غلق المدرج الجنوبي الخاص بجماهير الترجي في مواجهة الأهلي الأسبوع المقبل، وهو ما قد يزيد من أعداد من جماهير الإسبيرانز في المباراة.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أصدر عدة عقوبات على نادي الترجي التونسي من ضمنها غلق المدرج الجنوبي بمباراة النهائي وخوض مباراتين بدون جمهور الموسم المقبل، فضلًا عن غرامة مالية وصلت قيمتها ما يقرب من مليون دينار تونسي.

يُذكر أن الاتحاد التونسي قد أرسل خطابًا للكاف مساء أول أمس يعرب خلاله عن استياءه من العديد من الأمور التي حدثت حول مباراة الأهلي والترجي الماضية على ملعب برج العرب، مُطالبًا بإيقاف وليد أزارو، لاعب الأهلي ومهدي عبيد، حكم المواجهة، فضلًا عن المطالبة بتخفيف العقوبات الموقعة على الترجي.

وسيحل النادي الأهلي ضيفًا على الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد رادس، وذلك بعد نهاية مباراة الذهاب بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف لهدفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*