أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » تقارير: عقوبة الترجي مازالت معلقة

تقارير: عقوبة الترجي مازالت معلقة

أسفر الاجتماع الأمني الذي أقيم بمقر ولاية عروس تحضيرًا للترتيبات التنظيمية المتعلقة بمباراة الأهلي والترجي في اياب نهائي دوري ابطال افريقيا عن تأجيل الحسم في بعض الترتيبات للمباراة وذلك وفقًا لوسائل الإعلام التونسية.

ويحل الفريق الأحمر ضيفًا على نادي الترجي في اطار اياب النهائي الافريقي مساء يوم الجمعة المقبل في اللقاء المقرر اقامته على الملعب الاولمبي برادس.

وأفاد موقع “نسمة سبور” التونسي انه تقرر تأجيل الحسم في ترتيبات المباراة وذلك في انتظار نظر الاتحاد الافريقي في طلب الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد التونسي لكرة القدم بخصوص العقوبات التي وقعها الكاف ضد فريق الترجي بعد مباراة بريميرو دي أوجوستو الانجولي في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قرر توقيع عقوبة على فريق الترجي يوم الجمعة الماضي بغلق المدرج الجنوبي في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب أعمال الشغب التي قامت بها الجماهير في مباراة بريميرو دي أوجوستو.

هذا وكان الكاف قد أصدر عدة عقوبات على نادي الترجي التونسي من ضمنها غلق المدرج الجنوبي بمباراة النهائي وخوض مباراتين بدون جمهور الموسم المقبل، فضلًا عن غرامة مالية وصلت قيمتها ما يقرب من مليون دينار تونسي.

يُذكر أن عدة تقارير تونسية قد أكدت في وقت سابق عن سماح السلطات التونسية بحضور 60 ألف متفرج في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل.

وكان النادي الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز في ذهاب مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، سجل وليد سليمان منهم هدفين من ركلتي جزاء، وسجل السولية هدفًا آخر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*