أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » رئيس لجنة التحكيم الجزائري يرد على ادعائات الاتحاد التونسي بشأن مهدي عبيد

رئيس لجنة التحكيم الجزائري يرد على ادعائات الاتحاد التونسي بشأن مهدي عبيد

تحدث محمد غوتي، رئيس لجنة التحكيم بالاتحاد الجزائري لكرة القدم عن الشائعات التي انتشرت في الساعات القليلة عن مهدي عبيد، حكم مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونفى رئيس لجنة التحكيم بالاتحاد الجزائري وجود أي قرارات بعقوبات لمهدي عبيد، بالكاف ولم يستقبلوا أي مخاطبات بهذا الشأن على عكس ما تردد في الساعات الأخيرة على لسان وديع الجرئ، رئيس الاتحاد التونسي.

وتابع: التونسيين مسؤولين عن كلامهم ولم أشاهد الحالات التي أثارت الجدل في مباراة الأهلي والترجي ولكن مهدي عبيد من أفضل الحكام في الجزائر وأدار مباريات قوية ودولية كثيرة.

وكان وديع الجرئ، رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم أكد أن أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أكد له اتخاذ قرار بتجميد الحكم الجزائري، مهدي عبيد شارف بعد قراراته في مباراة الأهلي والترجي التونسي.

وأفاد الجرئ خلال تصريحاته لقناة التونسية الوطنية أنه تواصل هاتفيًا مع المناجاشي أحمد أحمد، رئيس الكاف من أجل توقيع عقوبات على الحكم الجزائري مهدي عبيد، وذلك بداعي تعمده إصدار قرارات خاطئة في حق لاعبو الترجي بمباراة الذهاب في النهائي الإفريقي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*