أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » سعد سمير: لم يوجد شيء في برج العرب أفضل من جمهور الأهلي .. ويجب ان “نموت” على افريقيا

سعد سمير: لم يوجد شيء في برج العرب أفضل من جمهور الأهلي .. ويجب ان “نموت” على افريقيا

أكد سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انه لم يكن هناك أفضل من منظر جمهور القلعة الحمراء في مباراة الترجي الرياضي التونسي بنهائي افريقيا.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الانتصار على نظيره الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا الذي أقيم على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وقال سمير في مقطع فيديو نشرته قناة الأهلي الرسمية على يوتيوب “لم يكن هناك شيء أفضل من منظر جمهور النادي الأهلي في مباراة الترجي التونسي، جمهور الأهلي حاجة كبيرة وعظيمة جدًا، وهو الدافع الأساسي لكل لاعب في النادي”.

وتابع “كان يجب ان تصل رسالة للجمهور ان اللاعبين يشعرون بهم، شاهدنا قبل المباراة صور الجمهور أمام ستاد الاسكندرية للحصول على تذاكر اللقاء، ورأينا بعض الاشخاص الذين جاءوا لملعب اللقاء وقدمهم مكسورة، وكل هذه المشاهد لم تكن سهلة علينا”.

وأضاف “أغلب لاعبي الفريق تربوا في النادي الأهلي، وكانوا يذهبون للمدرجات لتشجيع الفريق، وجميعنا جمهور الأهلي في الأصل، ولا يوجد شيء أفضل وأعظم من جمهور النادي الأهلي وخصوصًا عندما يكون في المدرجات”.

وتطرق سعد سمير للحديث عن مباراة العودة قائلًا “بخصوص مباراة العودة وجمهور الترجي وما يتم تناقله خلال الايام القليلة الماضية، كلا الناديين أكبر من كل ما يحدث، وأكبر من كل شيء، هناك من يحاول ان يضع “شطة” قبل المباراة، لكننا أكبر من كل هذا”.

وواصل “دائمًا الخوف هو الذي يحركنا، الخوف على النجاح، والخوف على الفشل، طوال الوقت نضع أمامنا اننا نريد تحقيق الانتصارات وحصد كل البطولات من أجل اسعاد جماهيرنا”.

واختتم مدافع النادي الأهلي “لم نستطع حصد البطولة الموسم الماضي، ولذلك دائمًا نتحدث انه يجب ان “نموت” من أجل حصد تلك البطولة، ولن نفرط فيها مهما حدث”.

ويحل الفريق الأحمر ضيفًا على الترجي التونسي مساء يوم الجمعة المقبل في اطار منافسات اياب النهائي الافريقي في اللقاء المقرر اقامته على الملعب الاولمبي برادس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*