أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » سعد سمير يوضح كواليس حديث اللاعبين داخل أرض الملعب عقب صافرة الحكم الجزائري

سعد سمير يوضح كواليس حديث اللاعبين داخل أرض الملعب عقب صافرة الحكم الجزائري

كشف سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الحديث الذي جمعه هو وحسام عاشور ووليد سليمان بلاعبي الفريق عقب صافرة الحكم الجزائري في مباراة الترجي الرياضي التونسي.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الانتصار على نظيره الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا الذي أقيم على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وقال سمير في فيديو نشرته القناة الرسمية للنادي الأهلي على موقع يوتيوب “جميع اللاعبين مركزين بشكل كبير، وهناك ثقة وإصرار من الجميع على حسم مباراة الإياب في رادس، ان شاء الله ربنا يكرمنا”.

وتابع “عقب صافرة الحكم الجزائري بنهاية مباراة الذهاب توجهت أنا وحسام عاشور ووليد سليمان وتحدثنا مع اللاعبين داخل أرضية الملعب، وأبلغناهم اننا نجحنا في الفوز بالقاهرة لكن يتبقى شوط ثانٍ في تونس، وأن البطولة لم تُحسم بعد”.

وأضاف “شددنا على نفس الحديث للاعبين داخل غرفة خلع الملابس، ووصلت الرسالة للجميع، ونحن نغلق على أنفسنا بشكل جيد، لفرض مزيد من التركيز لحسم مباراة الإياب وتحقيق لقب البطولة”.

ويحل الفريق الأحمر ضيفًا على الترجي التونسي مساء يوم الجمعة المقبل في اطار منافسات اياب النهائي الافريقي في اللقاء المقرر اقامته على الملعب الاولمبي برادس.

ومن المقرر ان تغادر بعثة النادي الأهلي القاهرة متجهة إلى تونس صباح يوم الثلاثاء، على أن يرأس البعثة محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*