أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » في أولى خطواته للعالمية.. رئيس الزمالك يذيع مباراته أمام الحدود على قناة الحدث اليوم

في أولى خطواته للعالمية.. رئيس الزمالك يذيع مباراته أمام الحدود على قناة الحدث اليوم

بعد عدة تصريحات من رئيس الزمالك التي أكد خلالها أن نادي الزمالك في طريقه للتعاقد مع شركة عالمية خلال الفترة المقبلة لتعويض فسخ التعاقد مع شركة برزينتشن الحاصلة على حقوق رعاية وبث النادي الأبيض، أعلن مساء اليوم عن أولى خطواته في طريق العالمية.

وأكد رئيس نادي الزمالك حصول قناة الحدث اليوم على إذاعة بث مباراة الزمالك وحرس الحدود حصريًا، وذلك بعد فسخ التعاقد مع برزنتيشن والتي كانت تسوق حقوق بثها للزمالك على قناة أون سبورت.

وأوضح رئيس الزمالك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن وصول خطاب رسمي الى النادي، من حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بالموافقة على إذاعة مباراة الزمالك وحرس الحدود حصريًا على قناة الحدث اليوم، وهي القناة التي يبث عبرها الزمالك برنامجًا خاصًا بالنادي على سبيل “التأجير” فيما يسمى بقناة الزمالك.

وأفاد رئيس الأبيض أن مجلس إدارة النادي قاد قام خلال الفترة الماضية بإرسال خطابات إلى رئيس الهيئة الوطنية للإعلام والشركات التي تتعامل مع برزنتيشين، يؤكد فسخ التعاقد مع الشركة، لعدم الوفاء بالتزامات العقد الموقع مع القلعة البيضاء.

يُذكر أن العديد من نجوم نادي الزمالك القدامى على رأسهم أحمد حسام ميدو قد طالبوا رئيس النادي بفسخ التعاقد مع شركة برزينتيشن بعد نجاحها في الحصول على حقوق رعاية النادي الأهلي، وقيام محمد كامل عمرو، رئيس الشركة بتقبيل رأس محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء خلال المؤتمر الصحفي.

وسيستضيف نادي الزمالك في السابعة من مساء اليوم الإثنين على ملعب بتروسبورت فريق حرس الحدود في إطار مباريات الجولة الـ 13 من الدوري المصري الممتاز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*