أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » يوسف يشدد على قوة علاقة الأهلي بالترجي ويوضح موقف فتحي وحمودي من النهائي الإفريقي

يوسف يشدد على قوة علاقة الأهلي بالترجي ويوضح موقف فتحي وحمودي من النهائي الإفريقي

أكد محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي، على قوة العلاقة بين مسئولي القلعة الحمراء ونظرائهم في الترجي التونسي، مُشددًا على قوة العلاقة بين الطرفين.

وقال يوسف خلال تصريحاته لبرنامج الماتش عبر فضائية صدى البلد :”لن نلتفت للتعصب، لابد أن نكون عقلانيين، فعلاقتنا قوية بتونس وأهلها”.

وأضاف القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي :”تونس ومصر أشقاء، فهي بلدنا الثانية، ونحن نحترم تونس وفريق الترجي وتربطنا علاقة قوية بالإدارة هناك”.

وتابع :”بعيدًا عن الكاف، نتعامل بمودة مع فريق الترجي، لابد أن لا نعطى الأمور أكبر من حجمها، ففي عام 2012 تم تكريمنا من الرئيس التونسي، وسوف نستقبل منتخب تونس بكل ترحاب وكل سبل الراحة عندما يواجه منتخبنا منتصف الشهر الجاري، وأنا طالبت هاني رمزي بتوفير كل سبل الراحة لمنتخب تونس”.

وفي سياقٍ آخر، أشار يوسف إلى أن الجهاز الطبي يحاول مع أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق، مؤكدًا أنه مشاركته في مباراة الإياب من عدمها لم تتحدد بعد.

وأكمل محمد يوسف مطمئنًا الجماهير الأهلاوية على طبيعة إصابة أحمد حمودي، جناح الفريق :”يوجد جلسات علاج طبيعي لأحمد فتحي، لكن هناك صعوبة في لحاقه بالمباراة”، مُضيفًا :”أحمد حمودي سيتمرن بشكل طبيعي غدًا في التدريبات، وسيتواجد مع الفريق، والمجموعة التي خاضت الذهاب قامت بالاستشفاء”.

وسيحل النادي الأهلي ضيفًا على الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد رادس، وذلك بعد نهاية مباراة الذهاب بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف لهدفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*