أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » تقرير جزائري: حكم مباراة الأهلي والترجي يخرج عن صمته ويبرر احتسابه لركلة جزاء أزارو

تقرير جزائري: حكم مباراة الأهلي والترجي يخرج عن صمته ويبرر احتسابه لركلة جزاء أزارو

خرج مهدي عبيد شارف الحكم الجزائري الذي ادار مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا عن صمته ليبرر سبب احتسابه ركلة الجزاء الثانية للمارد الأحمر لصالح وليد أزارو.

وكان النادي الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعته بالترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا الذي احتضنه ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وأفاد موقع “سبورتس نيوز دي زيد” الجزائري ان مهدي عبيد علل احتسابه ركلة الجزاء الثانية لصالح المغربي وليد أزارو إلى حكام تقنية الفيديو، مشيرًا انهم لم يظهروا له صورة مهاجم النادي الأهلي وهو يعتدي على مدافع الترجي.

وأشار الموقع الجزائري إلى ان عبيد شارف يحمل مسؤولية خطأه في تقديره لركلة الجزاء التي احتسبها للنادي الأهلي إلى من كانوا يتحكمون في صور الفيديو.

وكانت لجنة التأديب بالاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” قد أعلنت إيقاف وليد أزارو مباراتين بسبب ما بدر منه من سلوك غير رياضي في لقاء الترجي، ليغيب المهاجم المغربي عن مباراة إياب النهائي.

ويلتقي نادي القرن مع نظيره الترجي الرياضي التونسي في إطار منافسات إياب نهائي دوري ابطال افريقيا يوم الجمعة المقبل في اللقاء المقرر اقامته على الملعب الأولمبي برادس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*