أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » مسئول بريميرو للأهلي: احذروا الترجي في ملعبه فأنتم تتحدثون العربية مثلهم

مسئول بريميرو للأهلي: احذروا الترجي في ملعبه فأنتم تتحدثون العربية مثلهم

أكد ميكي نيفيز المتحدث الإعلامي باسم نادي بريميرو دي اوجوستو الانجولي ان ناديه لم يتلقى أي خطاب بشكل رسمي من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” بالعقوبات التي وقعت على جماهير الترجي وحكم المباراة عقب المباراة التي جمعتهم.

وقدم الفريق الانجولي احتجاج رسمي إلى الكاف حول المخالفات التي قام بها حكم مباراة الترجي الزامبي سيكازوي ومعاونيه بجانب أجواء المباراة التي انتهت لصالح الترجي 4/2 ليتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وطلب بريميرو دي اوجوستو إقامة المباراة في أرض محايدة مع توقيع عقوبة شديدة على حكم اللقاء بسبب الأخطاء التي وقع فيها وفق الموقع الرسمي للاتحاد الأنجولي لكرة القدم.

وأعلن النادي بعدها عبر موقعه الرسمي وقبل ساعات قليلة من مباراة ذهاب النهائي الافريقي الذي جمع بين النادي الأهلي وفريق الترجي ان الاتحاد الافريقي قرر معاقبة الفريق التونسي بدفع غرامة مالية وان الفريق سيلعب بدون جمهور لمدة 12 شهرًا من تاريخ مباراة الإياب أمام العملاق الأحمر، بالإضافة إلى إيقاف حكم المباراة الزامبي.

وقال نيفيز “لم يتم ارسال العقوبة التي وقعت على الترجي لنا بشكل رسمي، ولكننا عرفنا بها من مصدر خاص داخل الاتحاد الافريقي لكرة القدم”.

وأضاف “بكل تأكيد لا يرضينا ما حدث من عدم تنفيذ أو إعلان العقوبات ضد الترجي من قبل الكاف، وما يرضينا ان المباراة يتم اعادتها مرة أخرى، او اقصاء الترجي من الدور نصف النهائي وتأهل بريميرو دي اوجوستو”.

ووجه المتحدث الرسمي للنادي الانجولي رسالة تحذيرية للاعبي النادي الأهلي في مباراة إياب نهائي دوري ابطال افريقيا قائلًا “أوجه للنادي الأهلي رسالة انهم يتحدثون اللغة العربية مثل الترجي، ويجب ان تركزوا فيما يقال ويحدث داخل أرض الملعب”.

واختتم ميكي نيفيز رسالته للاعبي النادي الأهلي قائلًا “يجب ان يكونوا في أعلى درجات التركيز في كل شيء يحدث داخل أرض الملعب، لأنه من الممكن ان تشهد المباراة الكثير من الخروج عن النص مثلما حدث في مباراتنا”.

وكان المارد الأحمر قد نجح في الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي احتضنه ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

ويلتقي نادي القرن مع نظيره الترجي الرياضي التونسي في إطار منافسات إياب نهائي دوري ابطال افريقيا يوم الجمعة المقبل في اللقاء المقرر اقامته على الملعب الأولمبي برادس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*