أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » رسالة تونس.. الجهاز الفني يحدد برنامج اليوم الثاني.. وكارتيرون يعقد محاضرة بالفيديو

رسالة تونس.. الجهاز الفني يحدد برنامج اليوم الثاني.. وكارتيرون يعقد محاضرة بالفيديو

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بوضع برنامج اليوم الأربعاء لبعثة الفريق في تونس؛ استعدادا لمواجهة الترجي، وذلك في ثاني أيام البعثة بتونس.
وحدد الجهاز الفني العاشرة صباحا لتناول وجبة الإفطار، على أن تكون وجبة الغداء في الثانية ظهرًا، فيما يتدرب الفريق في السادسة مساْءً بتوقيت تونس يلحقها الجهاز الفني محاضرة فيديو للاعبين بعد ذلك.
وكانت إدارة النادي الأهلي قد حرصت على اصطحاب الشيف محمد الدالي للإشراف على إعداد وجبات اللاعبين، رفقة البعثة المسافرة إلى تونس استعدادًا لمواجهة الترجي.
وقرر باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن يعقد محاضرة فيديو للاعبي الفريق مساء اليوم في فندق الإقامة ضمن خطوات الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي.
وأعد الجهاز الفني تقريرًا بالفيديو عن أبرز الملاحظات في مباراة الذهاب بين الفريقين في برج العرب، وذلك لمراجعة العديد من الجوانب التكتيكية المتعلقة بالمباراة وتكليف كل لاعب بالدور المطلوب منه خلال اللقاء.
يُذكر أن النادي الأهلي سيحل ضيفًا على الترجي التونسي يوم الجمعة الجمعة المقبلة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد رادس، في المواجهة التي ستهدي اللقب الإفريقي الغائب عن دولاب بطولات الأهلي منذ 4 أعوام حال تحقيقه أي نتيجة سوى الهزيمة بفارق هدفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*