أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » رسالة تونس.. حراس الأهلي يتألقون في المران وليندمان يقود الفقرة التدريبية في حضور الخطيب

رسالة تونس.. حراس الأهلي يتألقون في المران وليندمان يقود الفقرة التدريبية في حضور الخطيب

أدى حراس المرمى مرانًا قويًا على هامش المران، حيث قاد مصطفى كمال مدرب حراس المرمى تدريبات متنوعة لتجهيز الحراس للمباراة المرتقبة أمام الترجي.

وظهر الحراس الثلاثة محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي بشكل مميز خلال المران الذي شهد التركيز على العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة.

وقاد الهولندي مايكل ليندمان، مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرة تدريبات بدنية للاعبي الفريق في بداية المران، حيث أدى اللاعبين تدريبات بدنية وفقًا لبرنامج الأحمال المحدد بعد الوصول إلى تونس صباح اليوم عقب رحلة طيران استغرقت قرابة ثلاثة ساعات.

وشهدت الحصة التدريبية تواجد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تونس رفقة العامري فاروق، نائب الرئيس، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وخالد مرتجي وطارق قنديل ومحمد سراج ومحمد الجارحي، أعضاء مجلس إدارة النادي.

يُذكر أن النادي الأهلي سيحل ضيفًا على الترجي التونسي يوم الجمعة الجمعة المقبلة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد رادس، في المواجهة التي ستهدي اللقب الإفريقي الغائب عن دولاب بطولات الأهلي منذ 4 أعوام حال تحقيقه أي نتيجة سوى الهزيمة بفارق هدفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*