أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » محمد مرجان: علاقاتنا بالترجى قوية ولن تؤثر فيها مباراة

محمد مرجان: علاقاتنا بالترجى قوية ولن تؤثر فيها مباراة

 

أكد العميد محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى الأهلى ومنسق عام بعثة الفريق فى تونس، أن العلاقات المصرية التونسية قوية وراسخة ولن تخرج مواجهة الأهلى والترجى عن تنافس شريف فى كرة القدم مهما تكن الأمور، بل إن علاقات الناديين الكبيرة على جميع المستويات قوية وهناك تبادل وتشاور مستمر لا ينقطع لخروج تلك المواجهة الى بر الأمان.

وشدد مرجان على أن بعثة الترجى لاقت استقبالا جيدا فى مباراة الذهاب، ويشهد بذلك أعضاء الفريق نفسه وكانوا وسيظلون محل ترحاب من شقيقهم الأهلى فى بلدهم الثانى مصر، واوضح أن إجراءات التفتيش كانت بسبب الحادث الإرهابى الغاشم الذى تعرض له صعيد مصر وليس مقصودا به الأشقاء نهائياً، ولكن لتأمينهم فى ملعب به 60 ألف مشجع، الإجراءات نفسها تمت مع حافلة الأهلى فى المباراة نفسها.

وأشار مرجان إلى أنه يثق فى قوة العلاقات بين الشعبين والبلدين ويراهن عليها فى خروج المباراة الى بر الأمان بعيداً من يحسم اللقب لانه فى النهاية فريق عربي.

يذكر أن المدير التفيذى للنادى كان حريصًا على تشكيل وفد رسمى استقبل بعثة الترجى عند حضورهم قبل أيام لأداء مباراة الذهاب فى ملعب برج العرب، والتى انتهت لمصلحة الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبذل مرجان جهدًا كبيرًا لراحة الأشقاء منذ لحظة الوصول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*