أخر الأخبار
الرئيسية » محافظات » بركان بني سويف.

بركان بني سويف.

بنى سويف _عماد ابو العمرو
.
قام مجموعه من شباب بني سويف تحت مسمي ” يونيون تيم ” باقامة حدث تثقيفي متنوع بقاعة النادى الاجتماعي باسم ” ايفينت بركان ” حضره العديد من طلبة جامعة بني سويف .
وقد كان الهدف الرئيسي من الايفينت هو النهوض بالشباب تثقيفيا بحيث يكون لهم القدرة على تجاوز الصعاب والوصول الي اقصى درجات النجاح والنهوض فكريا من خلال معرفة طرق التفكير الابداعي وايضا كيفية تعديل سلوك الشباب من السلوكيات السيئه الى السلوكيات الصحيحه وايضا زيادة وتعزيز الثقه بالنفس من خلال فقرات الايفينت , بالاضافه لفقرات الاسعافات الاوليه والميكسب والربح من خلال الانترنت .
و كان هناك ايضا فقرات ترفيهية رائعه كالانشاد الديني والشعر والموسيقى والغناء وعرض للمواهب المتميزه للشباب ..والجدير بالذكر
ان الفريق الشبابي ” يونيون تيم ” يسعى لدعم وتوجيه الشباب خارج الفريق فالدعم لا يقتصر فقط على اعضاء الفريق , فقدم الفريق دعما للكاتبة الصاعده اماني مسعود صاحبة كتاب ” اصحاب الذكريات ” من خلال فقرة عرض مراحل تاليف كتابها , وقدم دعما ايضا للشعراء الصاعدين ياسمين فتحي وعلاء ممدوح بفقرات شعر في الايفينت والمنشد محمد عاطف .
شارك في الايفينت محاضرين من اقوى المحاضرين على الساحه التدريبيه على مستوى الجمهورية ” د. رويدا عبدالخالق – بني سويف – , د. جان اسماعيل – القاهرة – , د. رجاب شعيب – القاهرة – , عبدالمنعم عقرب – بني سويف- ”
بالاضافه الى فقرة السحب على هاتف محمول مقدمة من فريق يونيون تيم متعاونا مع ابلكيشن بيكيا , بالاضافة الى معرض الكتاب داخل الايفينت بالتعاون مع ” مكتبة بوكتوبيا ” كفقرات حصريه لا تحدث من قبل .
حضر هذا المؤتمر العديد من الشخصيات العامه في بني سويف دعما لهؤلاء الشباب المتميزين في العديد من المجالات مثل ” التدريب والتثقيف – التسويق – تنظيم الاحتفاليات – واعلانات الفيديو المصوره ” .و
يتكون فريق يونيون تيم من 17 عضو وهم :
عبدالمنعم عقرب – قائد الفريق – بكالريوس تجارة , ياسمين سمير – قائد مساعد – طالبه بكلية تمريض , سيدة شعبان خريجة معهد حاسب الي , سالم سليمان ليسانس اداب , منار عمار بكالريوس تربيه , عبدالرحمن عطوه طالب بكلية تربية جامعة الازهر , خالد محمد طالب بكلية فنون تطبيقيه , اسماء حسن طالبة بكلية الاعلام , عمرو جمعه طالب بكلية تمريض , كريم كامل طالب بكلية التمريض , كريم محمد طالب بكلية تمريض , ايه احمد طالبه بكلية الدراسات الاسلاميه , علاء عيد طالب بكلية تربيه رياضيه , عثمان سيد طالب بكلية تربيه , محمود على طالب بكلية تربيه , نير احمد طالب بكلية تجاره , داليا علي طالبه بكلية تربيه , علاء عماد طالب بالثانوية العامه .
ويتقدم اعضاء فريق يونيون تيم بخالص الشكر والتقدير لكل الطلاب الذين حضروا الحدث و للشخصيات العامه التي قامت بتلبيه دعوة الفريق للمسانده لحضور الحدث ….وخالص الشكر والتقدير لجريدة بتوقيت مصر على التغطيه ممثلا فى الأستاذ مصطفى محمد رئيس التحرير والأستاذ عماد ابو العمرو نائب رئيس التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*