أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » معوض: على الأهلي بناء فريق جديد حتى وإن تطلب ضياع الدوري

معوض: على الأهلي بناء فريق جديد حتى وإن تطلب ضياع الدوري

انتقد سيد معوض، نجم النادي الأهلي السابق بشدة الحالة التي وصل لها الفريق الأول بالوقت الحالي، مُشددًا على ضرورة التخلي عن الرغبة في تحقيق بطولة بهذا الموسم والتركيز على بناء فريق جديد.

وطالب معوض، المدرب بالجهاز الفني الأسبق للنادي الأهلي مجلس إدارة القلعة الحمراء بتغيير دماء الفريق، مُشيرًا إلى أنه يجب النظر إلى خارج مصر لانتقاء لاعبين تستطيع بناء فريق جديد.

وقال معوض خلال تصريحاته لإذاعة أون سبورت :”الأهلي لم يصل لهذه الدرجة من السوء منذ عام 2004، هذا شيء صعب للغاية والحلول قليلة، فالأهلي ليس له رد فعل، وبعد ضياع كل بطولة يتم التأكيد أن التعويض سيكون في البطولة التالية، لن يصلح أحد هذه الأجواء إلا اللاعبين”.

وأضاف :”الموضوع صعب وكل يوم يتجه للأصعب، الأهلي لا يوجد أمام حل وقتي، كل الحلول بعيدة المدى، والأهلي يتوجب عليه بناء فريق حتى وإن تطلب الأمر خسارة الدوري هذا الموسم، لقد حصلنا عليه 40 مرة ولا توجد أزمة في ضياعه موسم في سبيل بناء فريق جديد، عليك أن تحتفظ على 7 أو 8 لاعبين من القوام الحالي، ويتم استكمالهم بصفقات في يناير ونهاية الموسم”.

وأكمل :”الأهلي فقد هيبته بنسبة كبيرة، قبل مباراة المقاولون خرج المدرب علاء عبد الغني ليقول :”لو مكسبناش الأهلي وهما بالمجموعة دي هنكسب امتى؟”، إزاي نخلي الناس تقول كده، مش كل مرة هنشيلها لحد”.

وأتم سيد معوض تصريحاته قائلًا :”جميع لاعبي الدوري يشبهون بعضهم باستثناء طاهر محمد طاهر، كل الإمكانيات واحدة، ولا يوجد من يعطيك الإضافة، يجب أن نفكر في لاعبين من خارج مصر، والتضحية بأموال ولاعبين”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*