الرئيسية / محافظات / فريق سفراء الأقصر ينظم زيارة ميداني لمستشفى الأقصر العام

فريق سفراء الأقصر ينظم زيارة ميداني لمستشفى الأقصر العام

فريق سفراء الأقصر ينظم زيارة ميداني لمستشفى الأقصر العام

الاقصر -نهي شوقي

نظم فريق سفراء مدينة الأقصر ، برئاسة العميد أيمن الشريف ، رئيس مدينة الأقصر ، ورئيس منتدى سفراء المدينة برفقة إستشاريين الفريق الإعلامي محمد ابو المجد والدكتور هشام الراوي مدير المكتب الفني لوكيل وزارة الصحة ، زيارة ميدانية صباح اليوم لمستشفى الأقصر العام..

وتعد تلك الزيارة هى الانطلاقة الأولى لفريق سفراء ميدانياً على أرض الواقع وذلك بعد الاجتماع التحضيري الاول للفريق و الذي انعقد الخميس الماضي

حيث جاءت هذه الزيارة للوقوف على أهم المشكلات التي تواجه المرضي والأطباء وجميع العاملين بالمستشفى وذلك لمناقشتها فيما بعد وطرح حلول جادة لها يمكن تقديمها على الفور الي الجهات المعنية لتنفيذها مما يساهم بشكل فعلي في رفع كفاءة المستشفى ومدى جاهزيتها للعمل .

انطلق الشباب بعد تقسيمهم إلى ثلاثة فرق كل فرقة منهم استهدفت فئة بعينها وقسم بعينه ، الأولى إستهدفت قسم العيادات الخارجية ، والثانية إستهدفت الطوارئ وجميع أقسام المستشفى ، أما الثالثة إستهدفت قسم الأطباء والعاملين بالمستشفى لرفع معدلات الأداء بها ومدى إمكانية توفير الإحتياجات اللازمة..

جدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار الحرص علي تنفيذ رؤية وتوصيات منتدى سفراء المدينة بالأقصر بعد انعقاد اكثر من جلسة خاصة بملف الصحة انتهت بمجموعة من النتائج يحرص الفريق من خلال زياراته الميدانية إلى تحقيقها..

فيما اكد العميد أيمن الشريف رئيس المدينة بأن فريق سفراء سيكون بداية لانطلاقة حقيقية للإرتقاء بالمجتمع والخدمات المقدمة للمواطنين في مجالات مختلفة من خلال إشراك الشباب في البحث عن المشكلات وإيجاد حلول لها وعرضها على المسئولين لمعرفة إمكانية تنفيذها..

وأضاف ” الشريف” ان عمل الفريق لن يقتصر فقط على المشكلات ولكن الشباب لديهم أفكار ومقترحات يمكن استثمارها لتنمية وتطوير المحافظة وإحداث تغيير فعلى يلمسه الجميع..

عن Mostafa Mohamed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*