الرئيسية / تقارير / مستقبل وطن يطلق مبادرة للحالات الإنسانيه في البساتين

مستقبل وطن يطلق مبادرة للحالات الإنسانيه في البساتين

مستقبل وطن يطلق مبادرة للحالات الإنسانيه في البساتين
كتب: عبدلله عادل
نظم حزب مستقبل وطن دائرة البساتين، عددًا من الفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين، ، وذلك فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم جميع وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، بالعديد من المحافظات من المحافظات.
وفي هذا الإطار تم انطلاق فعاليات حزب مستقبل وطن بدائرة قسم البساتين عقب صلاه الجمعة بمشاركه سيادة النائب السيد / سعيد حنفي شبايك ، و قام بتسليم المساعدات العينية للعديد من الحالات الغير قادرة كمبادرة من الحزب لتخفيف كاهل العب على المواطنين.
يأتي ذلك في إطار العديد من المبادرات التي أطلقتها دائرة البساتين بحزب مستقبل وطن، أبرزها مبادرة للقضاء على القمامة بكافة أنحاء الحي، بالإضافة لتطوير وتجميل عدد من الميادين العامة، عقب إزالة القمامة منها.
شارك في الفعاليات السيد / سعيد حنفي شبايك عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين ، و السيد / احمد عبده الجزار عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين ، و السيد / على عبد الونيس عضو مجلس النواب عن دار السلام ، ونائب المحافظ اللواء أحمد فؤاد ، و اللواء محمود ضياء رئيس حي البساتين. ، والأستاذ خالد شوقي ، و أمين قسم البساتين احمد أبو الوفا و أمين التنظيم صبري رياض.
وهيئه مكتب أمانة البساتين
ويأتى ذلك فى إطار الفعاليات والمبادرات التي ينظمها حزب مستقبل وطن على مستوى المحافظات المختلفة، بهدف تعزيز المشاركة المجتمعية

عن Mostafa Mohamed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*