.

.

القيعي في مكالمة هاتفية تثير الشكوك: أنهينا 75% من خطتنا .. لم ندخر مال أو مجهود

أكد عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء الحالية أنجزت 75% من خطتها التي وضعتها في ملف تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، مُشيرًا إلى أن ما تم التوصل له حتى الآن هو تحقيق كبير لاحتياجات النادي.

وقال القيعي في مكالمة هاتفية أثارت الشكوك بسبب انقطاعها كثيرًا :”الأهلي أنجز 75% من خطته وربنا يسهل في الباقي، كنا نريد أن ننهي كل شيء قبل بداية شهر يناير، ولكننا استطعنا تحقيق مشوار جيد إلى حد كبير وأوفينا بالالتزامات التي كانت علينا”.

وأضاف القيعي قائلًا :”الأندية التي نطلب منها لاعبين هي الأخرى لديها احتياجاتها ورؤيتها، فالأمر لا يخص الأهلي وحده، نحن لم ندخر جهد ولا مال ولا اتصالات ولا أي شيء في ذلك الملف”.

وتابع خلال مداخلته الهاتفية التي شك بها البعض وأنه تم إجراءها من خارج البلاد :”ابدينا كافة المرونة والتعاون مع الأندية لتحقيق مصالح مشتركة وما وصلنا له حقق جزءًا كبيرًا من احتياجاتنا”.

وأتم عدلي القيعي تصريحاته لبرنامج ملك وكتابة الذي تغيب عن حلقته مساء امس الإثنين لظروف عمل قائلًا :”إذا الأهلي شعر أن الجمهور يسانده سنعرف جيدًا أن لدينا ما يغنينا عن أي احد، نحن نعمل على احتياجاتنا الفورية، وإذا الأمور تسير بشكل طبيعي فكل شيء سينتهي على خير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE