.

.

القيعي يوجه رسالة غاضبة: منه لله كل من تواطؤ ضد الأهلي من الداخل والخارج

وجه عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي هجومًا شديدًا على من يتربصون بالقلعة الحمراء في الوقت الحالي، مُطالبًا الجماهير بالتلاحم وأخذ الأمور بجدية للتصدي لأي تجاوزات ضد النادي.

وقال القيعي في تصريحاته لبرنامج ملك وكتابة :”على جمهور الأهلي أن يتفاءل ويتلاحم، من الواضح للغاية حجم الضغوطات التي يتعرض لها الأهلي من الداخل والخارج للضرب في استقرار هذا النادي العريق”.

وأضاف القيعي قائلًا :”الناس التي كانت متغلغلة في أوصال النادي الأهلي انظروا لهم ماذا يفعلون، يحاولون تقويض مبدأ الأهلي هو نادي القيم، تمويلهم مازال مستمرًا، والخطة كبيرة للغاية”.

وتابع :”ما يظهر على السطح هو قمة جبل الجليد والباقي مدفون تحت الأرض يعيث فسادا ضد الأهلي، ومنه لله كل من تواطؤ ضد الأهلي من الداخل والخارج وبالأخص من منهم بالداخل”.

وأكمل القيعي :”الأهلي استرد أرضه وتاريخه وبدء في استكمال مسيرته التي ستكلل بالنجاح، هذا الموسم الذي يعتبره البعض فشل للأهلي هو قمة النجاح في الأربع سنوات الماضية”.

وأتم عدلي القيعي حديثه في المداخلة الهاتفية التي أجراها لقناة النادي الأهلي :”هذا النجاح الذي حققناه لا يفشي غليلنا، ويجب على الناس كلها أن تُفعّل مبدأ الأهلي فوق الجميع، شيء من الصبر فالأهلي سيعود أقوى مما كان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE