الرئيسية / تقارير / المنتجين العرب يشارك في مؤتمر الاعلام البيئي العربي الأول بالكويت

المنتجين العرب يشارك في مؤتمر الاعلام البيئي العربي الأول بالكويت

المنتجين العرب يشارك في مؤتمر الاعلام البيئي العربي الأول بالكويت

 

تلقى الدكتور إبراهيم ابوذكري ” رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب ” دعوة من وجدان العقاب ” رئيس الجمعية الكويتيه لحماية البيئة وأمين عام البيئه والتنمية المستدامة ” للمشاركة في مؤتمر الاعلام البيئي العربي الأول والذي يقام بالكويت في الفترة من 22 إلى 24 يناير2019.

وأشارت العقاب : أن مؤتمر الاعلام البيئي العربي الأول سيقام تحت عنوان ” اليوم الدولي لمنع استخدام البيئه في الحروب والنزاعات العسكرية” وسيتم من خلاله تسليط الضوء على الآثار السلبية للنزاعات على البيئه في الوطن العربي وبحث سبل تقليصها والتحكم فيها .

موضحه أنه من المقرر أن يتم تكريم الدكتور إبراهيم ابوذكري خلال حفل افتتاح المؤتمر إلى جانب اختياره بإلقاء محاضرة تخصصية عن دور الإعلام العربي في إبراز القضايا التي تهم المجتمع العربي وأهمها القضايا البيئية.

وأضافت العقاب : أن هذا الاختيار جاء تقديرا من الجمعية لمكانة مصر ودورها الهام والمحوري في المنطقه العربية وكذلك للدور الفعال والبارز للدكتور ابراهيم ابوذكري ومؤسسة الاتحاد العام المنتجين العرب في خدمة منظومة الاعلام العربي واهتمامها بالقضايا البيئية ومشاركتها في مختلف أنشطه الجمعية وما تقدمه من أفكار ومقترحات لتطوير العمل والأداء الإعلامي العربي والعمل العربي المشترك .

ومن جانبه رحب الدكتور إبراهيم ابوذكري بالدعوة موجها الشكر والتقدير للسيدة وجدان العقاب لجهودها المخلصه في إبراز القضايا البيئية ودورها في خدمة المجتمع العربي .

عن Ahmed AboElela

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*